طنجة : توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية متورطة في تنفيذ سرقة داخل وكالة تجارية لتحويل الأموال

0

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، صباح اليوم الخميس، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و 23 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية متورطة في تنفيذ سرقة من داخل وكالة تجارية لتحويل الأموال.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن ولاية أمن طنجة كانت قد سجلت، خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو المنصرم، عملية سرقة أقدم فيها شخصان على تهديد مستخدمة في وكالة لتحويل الأموال بمنطقة بني مكادة وسلبها مبلغ 36 ألف درهم، كما قام أحدهما بمفرده، في وقت لاحق، بمحاولة سرقة وكالة أخرى لتحويل الأموال باستخدام نفس الأسلوب الإجرامي، لكن محاولته باءت بالفشل بسبب ظروف خارجة عن إرادته.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث المنجزة أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه فيهما وضبطهما، حيث جرى العثور بحوزتهما على بعض الملابس والإكسسوارات التي كان يرتديها المشتبه فيهما لإخفاء معطياتهما التشخيصية خلال تنفيذ الفعل الإجرامي، كما تم حجز جزء من المتحصلات الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.