الرئيسية / الواجهة / افتتاح فعاليات الدورة الخامسة لمعرض سيارات الأجرة بطنجة

افتتاح فعاليات الدورة الخامسة لمعرض سيارات الأجرة بطنجة

افتتحت اليوم الخميس بطنجة فعاليات الدورة الخامسة لمعرض سيارات الأجرة الكبيرة والصغيرة الحضرية والتي تؤمن الربط بين الأحياء وبين المدن بمشاركة حوالي 20 عارضا.

ويهدف هذا المعرض، الذي يتواصل إلى غاية 23 فبراير الجاري، إلى تشجيع مهنيي القطاع على اقتناء سيارات جديدة تساعد على تحسين خدمات النقل لفائدة الزبناء.

وأوضح عمر ماكول، مدير المعرض، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء في افتتاح التظاهرة، أن “هذا المعرض يندرج في إطار تجديد حظيرة السيارات والحد من حوادث السير واستقطاب المزيد من مهنيي القطاع من أجل تشجيعهم على الإقبال أكثر على اقتناء سيارات جديدة من خلال منحهم العديد من التسهيلات”.

وأشار إلى أن معدل تجديد سيارات الأجرة بطنجة يبلغ 23 في المائة بالنسبة لسيارات الأجرة الصغيرة و 48 في المائة بالنسبة لسيارات الأجرة الكبيرة، مضيفا أنه تم اقتراح عدة حلول لسائقي سيارات الأجرة لتسهيل عملية تجديد سياراتهم.

وأضاف أن المعرض يتميز بمشاركة مختلف شركات تصنيع السيارات، ويلتئم خلاله جميع المهنيين المهتمين بالموضوع، من بينهم محلات بيع السيارات وشركات التمويل والتأمين وأصحاب محلات إصلاح السيارات، بالإضافة إلى موزعي قطع الغيار.

كما تروم هذه التظاهرة بحسب ماكول تحسيس مهنيي القطاع بضرورة تحديث سيارات الأجرة، عبر تزويدهم بسلسلة من حلول التمويل وخدمات التأمين فضلا عن خدمات ومنتجات أخرى مخصصة لهم، داعيا سائقي سيارات الأجرة إلى انتهاز هذه التظاهرة للقيام بعمليات شراء بعين المكان.

عن موقع الحدث

شاهد أيضاً

الدورة الثانية من منتدى المغفور له محمد الخامس للتسامح والسلام تبرز قيم الانفتاح بالمجتمع المغربي

انعقدت اليوم الجمعة، عبر تقنية التناظر المرئي، فعاليات الدورة الثانية من منتدى محمد الخامس الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *