ألعاب الأندية العربية للسيدات في 2 فبراير المقبل بالشارقة

0

كشفت اللجنة المنظمة العليا لألعاب الأندية العربية للسيدات التي تنظم دورتها الخامسة خلال الفترة من 2 الى 12 فبراير المقبل بالشارقة عن مشاركة 74 ناديا عربيا من 16 دولة منها المغرب وذلك ضمن 9 ألعاب.

وأفادت اللجنة بأن الألعاب التسعة المعتمدة خلال هذه الدورة التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تشمل كرة السلة، كرة الطائرة، كرة الطاولة، الرماية، الفروسية، القوس والسهم، ألعاب القوى، الكاراتيه، المبارزة.

وتشارك لاعبات المغرب في مسابقات كرة الطاولة وفقا للمصدر ذاته. وأوضحت ان الالعاب ستفتتح بمنافسات كرة السلة والطائرة والكاراتيه في 3 فبراير على صعيد الألعاب الجماعية فيما تنطلق منافسات الرماية يوم الأربعاء 5 فبراير بينما تستعد الفرق لخوض غمار تحديات الفروسية (قفز الحواجز) ومنافسات القوس والسهم في 3 فبراير على أن تستهل الأندية مشوار كرة الطاولة في 4 فبراير وتبدأ منافسات المبارزة في 9 فبراير وألعاب القوى في 8 فبراير.

كما أشار المصدر ذاته الى استحداث كأس “أفضل جمهور” وكأس “أفضل مشجعة” ينضمان إلى الجوائز التي تقدمها الدورة “كأس التفوق الرياضي” و”التمي ز الرياضي” و”اتحاد اللجان للعب النظيف” إضافة إلى تخصيص تكريمات لأفضل فريق لجنة ضمن اللجنة التنفيذية للدورة وأفضل اتحاد وطني متعاون مع الدورة وأفضل اتحاد عربي.

وأكدت اللجنة جاهزية 13 منشأة رياضية متوزعة على مختلف أنحاء الإمارة لاستضافة منافسات الدورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.