الرئيسية / الواجهة / تتويج 14 مقاولة بجائزة خدمة الزبناء للسنة في المغرب برسم 2020

تتويج 14 مقاولة بجائزة خدمة الزبناء للسنة في المغرب برسم 2020

جرى مساء أمس الخميس بالدار البيضاء ، الإعلان عن المقاولات الفائزة بالنسخة الثالثة لجائزة الأفضل في خدمة الزبناء للسنة في المغرب برسم سنة 2020 ، حيث ظفرت 14 مقاولة بهذا التتویج، من بينها 3 مقاولات توجت للمرة الثالثة على التوالي .

ويتعلق الأمر بالبنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا (BMCE Bank of Africa ) الذي فاز بجائزة “الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2020 في المغرب، عن فئة البنوك ، فيما فاز شركة ( ORANGE ) عن فئة الاتصالات ، وبنك التمويل والإنماء ( مقاولة بنكية تشاركية ) .

كما فازت بهذه الجائزة كل من أمانديس (d’Amendis ) المتخصصة في مجال الطاقة ، وبالماري للتنمية ( de Palmeraie développement ) المتخصصة في العقار ، ومقاولة ( إصلاحات ) المتخصصة في إصلاح الهواتف الذكية واللوحات الالكترونية ، علاوة على مقاولة بوش ( Bosch ) للتجهيز المنزلي .

وشملت لائحة الفائزين أيضا مقاولة ( d’ALD Automotive ) لكراء السيارات لمدد طويلة ، وهيونداي ( Hyundai ) للسيارات ، و طوطال المغرب ، ووفا كاش( Wafacash ) للأداء وتحويل الأموال ، و(Samsung) و( d’Electroplanet ) ، وأكسا للتأمين .

ويمكن لهؤلاء الفائزين استخدام هذا التويج المتعلق بتقييم الزبناء في على مستوى وسائل الاتصال الداخلية والخارجية المختلفة الخاصة بهم لمدة عام واحد حتى 31 سبتمبر 2020.

وتنظم تظاهرة اختیار الخدمة الأفضل للزبناء الخاصة بالسنة من قبل (Baromètre Service Client Maroc ) وتنجز من قبل (

Kantar TNS et Approche client ) ، وذلك من أجل تشجیع العلامات التجاریة والمقاولات المغربیة على تحسین جودة خدمات الزبناء والمستهلكین في المغرب.

وجرت عملية الاختيار لمدة 12 أسبوعا ( يونيو / غشت 2018 ) ، وذلك بغية مكافأة المقاولات الأكثر أداء في الشق المتعلق بالعلاقة من الزبناء .

فكل مقاولة مشاركة انخرطت في عمليات اختبار بشكل تلقائي وطوعي ، حيث أجريت بهذا الشأن عدة مكالمات هاتفية وزيارات ، فضلا عن بعث رسائل الكترونية أو استبيانات ، وعمليات أخرى على مستوى الهواتف الذكية .

وفي هذا الصدد قال السيد غالي كتاني، مدير وشريك ( الأفضل في خدمة الزبون للسنة في المغرب) ، خلال حفل تسليم الجوائز ، ” سجلنا خلال هذه النسخة الثالثة ، حرصا حقيقيا بشأن تحسين العلاقة مع الزبناء ” .

وتابع أن المشاركة في انتخاب خدمة العملاء للسنة / المغرب لها تأثير إيجابي على المقاولات التي تسعى على مر السنين إلى تعزيز إنجازاتها والتعبئة من أجل جودة أفضل في العلاقة مع الزبناء .

عن موقع الحدث

شاهد أيضاً

زخات رعدية قوية مصحوبة بهبات رياح مرتقبة يومي الإثنين والثلاثاء بعدد من أقاليم المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المرتقب أن تهم زخات رعدية قوية (15 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *