أخبار عاجلة
الرئيسية / الواجهة / أنشطة متنوعة تميز مشاركة وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان في المعرض الدولي للنشر والكتاب بالدارالبيضاء

أنشطة متنوعة تميز مشاركة وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان في المعرض الدولي للنشر والكتاب بالدارالبيضاء

تشارك وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان في فعاليات المعرض الدولي للنشر والكتاب بالدارالبيضاء في نسخته الخامسة والعشرين بعدد من الأنشطة، تحت شعار «خطة العمل الوطنية في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان: رافعة لحماية حقوق الطفل والنهوض بها”.

وحسب بلاغ للوزارة، فإن هذه الأنشطة، التي سيحتضنها رواق الوزارة خلال فترة تنظيم المعرض من 7 إلى 17 فبراير الجاري، تهم ورشة تفاعلية يوم السبت المقبل حول “برلمان الطفل: رافعة لنشر ثقافة حقوق الطفل” وتنظم بشراكة مع المرصد الوطني لحقوق الطفل، و كذا ورشة أخرى حول “الحوار التفاعلي للأطفال مع فاعلين عموميين حول حقوق الطفل”، يوم 13 فبراير الجاري، وتنظم بشراكة مع الرابطة المحمدية للعلماء ومنتدى بدائل المغرب.

وسيتم بنفس المناسبة تقديم “عريضة المطالبة بالالتزام بإعمال حقوق كل طفل” بشراكة مع منظمة اليونسيف وذلك يوم 16 فبراير، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.

و.م.ح

عن موقع الحدث

شاهد أيضاً

مجلس المنافسة يصدر رأيه حول وضعية المنافسة داخل السوق الوطنية للرعاية الطبية المقدمة من لدن المصحات الخاصة والمؤسسات المماثلة لها

أصدر مجلس المنافسة رأيه حول وضعية المنافسة داخل السوق الوطنية للرعاية الطبية المقدمة من لدن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *