الرئيسية / الواجهة / البطولة العربية للكيك بوكسينغ: المغرب يحرز 10 ميداليات منها ثمان ذهبية

البطولة العربية للكيك بوكسينغ: المغرب يحرز 10 ميداليات منها ثمان ذهبية

أحرز الرياضيون المغاربة (ذكورا وإناثا) على 10 ميداليات، منها 8 ذهبية، خلال منافسات الدورة العاشرة للبطولة العربية للكيك بوكسينغ، التي اختتمت أمس الخميس بالجزائر العاصمة.

وعلى مستوى الإناث، حل المغرب في المرتبة الثانية بإحرازه أربع ميداليات ذهبية، وراء تونس التي حصلت على 5 ميداليات ذهبية و4 فضيات.

وفي فئة الذكور احتل اللاعبون المغاربة المرتبة الرابعة بحصولهم على 6 ميداليات (4 ذهبيات وفضية واحدة وأخرى برونزية). وعادت المرتبة الأولى للجزائر بمجموع 27 ميدالية (13 ذهبية و11 فضية و3 برونزيات)، في ثلاث أصناف من هذه الرياضة، متقدمة على تونس (22 ميدالية منها 13 ذهبية، و8 فضية، وبرونزية واحدة)، والإمارات العربية المتحدة بتسع ميداليات منها 5 ذهبيات وأربع فضيات.

وكانت الدورة العاشرة للبطولة العربية للكيك بوكسينغ قد انطلقت يوم الثلاثاء الماضي بمشاركة 85 رياضيا ورياضية يمثلون بلدان تونس، والمغرب، والامارات، والبحرين، وسوريا، و اليمن والجزائر (البلد المنظم)، في حين لم تتمكن منتخبات ثلاثة بلدان عربية أخرى، هي فلسطين والاردن وليبيا من المشاركة في هذه التظاهرة، بسبب عدم حصولها على تأشيرات الدخول.

ويضم الوفد المغربي المشارك في البطولة، بالإضافة إلى رئيسه بوشعيب صيكون، كلا من اللاعبة أميمة بلوراث وهدى عنابي وخولة ابريم وشيماء بلقاسمي، ونبيل زويزن وعبد العالي زهدي وحمزة الحيمر وسعد القابسي وأسامة ديدوح وعثمان الفكاكي.

كما يضم الوفد المغربي، المدرب الوطني واسو لحسن، والحكم عبد الكريم متروفي، وطبيب الفريق الدكتور محمد المسعودي.

يذكر أن النسخة السابقة للبطولة العربية للكيك بوكسينغ كانت قد جرت بالأردن سنة 2017.

عن موقع الحدث

شاهد أيضاً

الدورة الثانية من منتدى المغفور له محمد الخامس للتسامح والسلام تبرز قيم الانفتاح بالمجتمع المغربي

انعقدت اليوم الجمعة، عبر تقنية التناظر المرئي، فعاليات الدورة الثانية من منتدى محمد الخامس الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *