تأجيل مباراة الجيش والوداد برسم الجولة العاشرة

0

العصبة الاحترافية لكرة القدم تأجيل مباراة الجيش الملكي ضد الوداد البيضاوي برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية، والمقررة يوم 25 نونبر الحالي إلى موعد لاحق.

واضطرت العصبة الاحترافية لكرة القدم إلى تأجيل مباراة الجيش الملكي ضد الوداد البيضاوي، لالتزام الأخير بمواجهة جوانينغ غالاكسي البوتسواني برسم الجولة الأولى عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحددت العصبة الاحترافية يوم 24 نونبر الحالي موعدا لاستئناف البطولة الاحترافية بعد توقفها لعشرة أيام لفسح المجال أمام المنتخب الوطني لمواجهة تانزانيا يوم الثلاثاء القادم برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وحسمت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في موعد الجولتين الأولى والثانية عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث سيخوض الوداد البيضاوي مباراته الأولى يوم 25 نونبر بداية من الثامنة مساء بالملعب الكبير لمراكش، بسبب إغلاق مركب محمد الخامس، الذي يخضع للإصلاحات استعدادا لاستضافته نهائيات كأس إفريقيا للأمم في 2025، في حين سيحل ضفا على أسيك ميموزا الإيفواري يوم ثاني دجنبر بأبيدجان.

ويملك الوداد البيضاوي ثلاث مباريات مؤجلة ضد مولودية وجدة واتحاد تواركة ويوسفية برشيد، إذ تحاول العصبة الاحترافية إقناع مسؤولي الفريق الأحمر بإجرائها خلال فترة التوقف الدولي المقررة بين 13 و21 نونبر الحالي، لتفادي تراكم المباريات، خصوصا أنه سيخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا بداية من نهاية الأسبوع القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.