البطولة العربية للاندية لكرة السلة …مجد طنجة ينهزم أمام الأهلي المصري 71-85

0

انهزم فريق مجد طنجة اليوم الاربعاء أمام فريق الأهلي المصري بحصة ((71-85) في ثالث مباراة له في إطار الدور التمهيدي للبطولة العربية ال 35 للاندية لكرة السلة/رجال التي تحتضنها الدوحة ما بين 1 و 12 أكتوبر الجاري.

وقدم المجد مباراة جيدة إلى حدود نهاية الربع الثالث ليتمكن الفريق المصري في الربع الأخير من العودة في النتيجة ويحسم اللقاء لصالحه (71-85).

وكان مجد طنجة قد مني بهزيمتين متتاليتين أمام كل من بيروت اللبناني بحصة (70-95) ودجلة الجامعة العراقي (74-95).

وأوقعت القرعة مجد طنجة في المجموعة الرابعة إلى جانب الأهلي المصري ،ونادي دجلة الجامعة العراقي ،والاتحاد الليبي ونادي بيروت اللبناني.

وسيواجه فريق مجد طنجة يوم غد الخميس الاتحاد الليبي في ختام الدوري التمهيدي.

ويمثل المغرب أيضا في هذه البطولة فريق جمعية سلا الذي وضعته القرعة في المجموعة الثالثة رفقة نادي القادسية الكويتي ، ووحدة صنعاء اليمني ، والفتح السعودي .

وسيواجه فارس الرقراق ،الذي حقق فوزين من مبارتين أمام كل وحدة صنعاء اليمني ب (96-64) والقادسية الكويتي بحصة (76-66) ، يوم غد نادي الفتح السعودي . ووضعت القرعة أندية قطر القطري مستضيف البطولة ، والمحرق البحريني، والكويت، وخدمات البريج الفلسطيني في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية الأهلي القطري، والاتحاد السكندري، والسيب العماني، ودينامو اللبناني، واتحاد الجزائر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.