المجلس الوطني الفيدرالي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف ينتخب مكتبه التنفيذي الجديد

0

عقد المجلس الوطني الفيدرالي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف، يوم:28 يوليوز بالدار البيضاء، الدورة الاولى  بعد المؤتمر الوطني العاشر، الذي انعقد بالدار البيضاء يوم:14 يوليوزـ لانتخاب المكتب المسير .

وبعد أن استعرضت مداولات هذه الدورة، التي ترأس أشغالها رئيس للفيدرالية المغربية لناشري الصحف الجديد الزميل محتات الرقاص، مقررات المؤتمر الوطني وتوصياته، وجددت التأكيد على ضرورة استحضارها والحرص على إنجازها والعمل بها، تبادل المجتمعون أيضا وجهات النظر بشأن تقييم مجريات المؤتمر وما خلفته وقائعه وأشغاله من أصداء إيجابية وإشعاع كبير.

وشددت دورة المجلس الوطني الفيدرالي على ضرورة مواصلة عمل كل هياكل الفيدرالية، مركزيا وفي الفروع، بنفس مستقبلي ينفتح على كل كفاءات وطاقات الفيدرالية، وذلك من أجل الإستمرار في تقوية بناء الفيدرالية وترسيخ أسلوب عملها الديموقراطي وتمتين جديتها وقوتها الإقتراحية، كما جرى التأكيد على تطلع الفيدرالية إلى وحدة صف الجسم المهني الوطني، وتجاوز التشرذم، والسعي الجماعي لحوار منتج وعقلاني ومنفتح ومستقبلي.

وأقرت دورة المجلس الوطني الفيدرالي العديد من التوصيات والإقتراحات، والتزم المكتب التنفيذي المنتخب بالعمل على أجرأتها وتنفيذها.

وبعد أن كان المؤتمر الوطني العاشر قد انتخب، بالإجماع، الزميل محتات الرقاص رئيسا جديدا للفيدرالية للولاية المقبلة، صادقت الدورة الأولى للمجلس الوطني الفيدرالي على اختيار الرئيس السابق للفيدرالية، الزميل نور الدين مفتاح، رئيسا شرفيا لها، كما شكلت مجلس رئاسة ضم:

– محمد عبد الرحمان برادة

– محمد العسلي

– محمد شوقي

وانتخب المجلس الوطني الفيدرالي، بالإجماع، المكتب التنفيذي الجديد للفيدرالية، وضم 23 عضوة وعضوا، شمل ممثلي مقاولات وطنية وأخرى من الجهات، كما ضم أعضاء عملوا ضمن القيادة السابقة وآخرين يمثلون كفاءات جديدة. 

وهذه لائحة المكتب التنفيذي الجديد للفيدرالية المغربية لناشري الصحف:

– فاطمة الزهراء القادري

– محمد الزواق

– محمد لغروس

– مرية مكريم

– عبد الحكيم بديع

– مصطفى بدري

– علي أشيبان

– حجيبة ماء العينين

– عبد السلام العزوزي

– رشيد الصباحي

– عبد الحق بلشگر

– عبد الحق بخات

– حسن أعراب

– حميد الصبار

– ادريس مبارك

– الحافظ ملعين

– خالد الدامي

– عبد العالي الجابري

– ابراهيم السروت

– عبد الله جداد

– خالد الرحامني

– نجيبة جلال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.