أوكرانيا تتطلع الى احتضان القادم من نهائيات دوري أبطال أوروبا وكأس أوروبا الممتازة وكأس الاتحاد الأوروبي

0

قال رئيس الاتحاد الأوكراني لكرة القدم أندري بافيلكو ،اليوم الاثنين ، إن أوكرانيا تتطلع الى احتضان القادم من نهائيات دوري أبطال أوروبا ومقابلات كأس أوروبا الممتازة وكأس الاتحاد الأوروبي .

واعتبر ،في تصريح للقنوات المحلية ، أن التنظيم “المثالي” لنهائي دوري أبطال أوروبا ،الذي احتضنته كييف أول أمس السبت والذي جمع بين ريال مدريد ونادي ليفربول وانتهى بفوز الأول ، “شجع أوكرانيا على التطلع لاحتضان القادم من نهائيات دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي ومباريات الكأس الممتازة القارية ” .

وأشار الى أن التنظيم الخاص بنهائي دوري ابطال أوروبا “مر بدون أخطاء باستثناء بعض الأمور الطفيفة في القضايا التنظيمية”، مضيفا أن “ضيوف النهائي أعجبوا بهذا التنظيم وهم يعرفون أن أوكرانيا تمر الآن بأوقات صعبة”.

وأبرز أنه وبعد نجاح الحدث الرياضي لأول أمس السبت “اكتملت الفرصة لأوكرانيا لاقتراح تنظيم مزيد من النهائيات الأوروبية في كرة القدم ،خاصة وأن لأوكرانيا ملاعب جميلة في لفيف و كييف و خاركوف و أوديسا”.

وأكد أندري بافيلكو أن احتضان فعاليات كرة القدم الأوروبية في أوكرانيا ” دعم اقتصادي مهم للبلاد وفرصة لتنشيط الحركة الاقتصادية المحلية “.

الصورة لفريق ريال مدريرد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.