Sitel توقع شراكة مع الودادية المغربية للمعاقين في مجال التكوين

0

أعلنت مجموعة “Sitel”، الشركة الرائدة عالميا في مجال العلاقة مع الزبناء ، اليوم الأربعاء ، عن توقيعها مؤخرا لشراكة مع الودادية المغربية للمعاقين (AMH) في مجال التكوين .

تهدف هذه الشراكة، حسب بلاغ للشركة ، إلى إقامة برنامج للتكوين في مهنة العلاقة مع الزبناء، المخصصة لمجموعة من الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تروم هاته الشراكة إلى تنظيم دورات تدريبية لفائدة الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة، بغرض ضمان اندماجهم في سوق العمل.

وأشار البلاغ، نقلا عما أكدته السيدة إلهام محرز ، مديرة الموارد البشرية بـ “Sitel” في هذا الصدد، “إن الشراكة التي أبرمناها للتو مع الودادية المغربية للمعاقين (AMH) ستمكن من إنشاء برنامج تدريبي، يهدف إلى تحسين الظروف المعيشية والاستقلالية للشباب الذين يعيشون وضعية إعاقة. وستكون هذه المجموعة الأولى قادرة على الاستفادة من هذا البرنامج الطموح “.

من جانبها، صرحت سلمى بنحمزة، مديرة العمل الاجتماعي بالودادية المغربية للمعاقين (AMH) حسب المصدر ذاته : “نحن سعداء بهذه الشراكة التي عقدناها للتو مع مجموعة “Sitel”، والتي ستجعل من الممكن إدماج الشباب من ذوي الإعاقة في مهن العلاقة مع الزبناء وتمكينهم من تحقيق انطلاقة قوية في حياتهم المهنية” .

وستتيح “Sitel” للمشاركين في هذا التكوين وعلى امتداد فترة تدريبهم، فرصة قضاء أيام تدريبية ميدانية في مقراتها بغرض التعرف على مهنة العلاقة مع الزبناء وكذا الاستفادة من ورش التكوين والمواكبة المختلفة. كما سيتمكن المتدربون أيض ا من الولوج إلى “Empowercenterfamily”، وهي منصة التدريب الخاصة بــ”Sitel” عبر الإنترنت.

وستشارك “Sitel” مع الودادية المغربية للمعاقين (AMH) عروض العمل المختلفة التي تقدمها، عبر منصة “Handipro” المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

تجدر الإشارة ، إلى أن “Sitel” ستستقبل مختلف الأشخاص المشاركين في هاته الدورة التكوينية كمتدربين لديها، وذلك بهدف توظيفهم.

ويشار الى أن مجموعةSitel ، الرائدة عالمي ا في إدارة تجربة الزبناء، تقدم تجارب متعددة القنوات (الصوت ، الدردشة ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، وما إلى ذلك) للزبناء النهائيين لـ 400 مقدمي الطلبات.

تمثل محفظة زبنائها جميع قطاعات وأحجام الشركات: من حسابات CAC 40 الكبيرة إلى الشركات الناشئة المحلية. لدينا 165000 موظفا في مجموعة Sitel، موزعين على جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 8000 موظفا في إفريقيا. تقوم بربط أكثر من 4.5 مليون مرة في اليوم ، العديد من العلامات التجارية المشهورة عالمي ا بعملائها. تتجاوز القدرات الواسعة للمجموعة، التي تغذيها منظومتها المكونة من الخبراء ، التعاقد من الباطن والعمليات التشغيلية التقليدية.

وتواكب Sitel العلامات التجارية عبر جميع مراحل مسار الزبون بفضل منصة EXP + ، وهو حل مرن متاح بالكامل في النظام السحابي “Cloud” ، المصمم لتبسيط نشر تجربة زبون شاملة (CX) من طرف لطرف، مع تحسين الكفاءة والأداء وإرضاء الزبناء.

و م ع /هـ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.