استراتيجية هواوي Seamless AI الخاصة بتحقيق الترابط بين الأجهزة المحمولة تحظى بالمزيد من الشعبية بين المستخدمين المغاربة

0

تتيح إستراتيجية التنويع التي تتبعها شركة “هواوي” الرائدة في المغرب وعلى مستوى العالم، تقديم منتجات متصلة بأحدث التكنولوجيات المتوفرة.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها، أن معظم المستخدمين، في المغرب كما العالم، محاطون بالشاشات والأجهزة الذكية، على غرار الحاسوب المتنقل، والهاتف المحمول، والحاسوب اللوحي، وهي الأجهزة التي يتم استخدامها جميعا في نفس الزمان، غير أن عملية التنقل من جهاز إلى آخر، سواء تعلق الأمر باستعمال شخصي أو مهني يؤدي إلى إبطاء العمل المنجز بالإضافة إلى إحداث تسجيل ركود على مستوى الإنتاج.

وفي هذا الصدد، فكرت شركة “هواوي” في الطريقة التي يجب إتباعها لتفادي ما سبق ذكره، حيث عملت على ربط جميع أجهزتها وخدماتها الذكية بمفهوم النظام البيئي 1 + 8 + n، وذلك بهدف تلبية مختلف الاحتياجات الجديدة وتيسير العمليات اليومية سواء في المكتب أو في المنزل ، ولا سيما خلال فترة التنقل ورحلات العمل.

ويعد مفهوم النظام البيئي جزء لا يتجزأ من رؤية HUAWEI Seamless AI Life الرامية إلى استفادة مختلف أجهزة هواوي من أقوى اتصال ممكن فيما بينها.

ومن الناحية العلمية، يشكل الهاتف الذكي (1) محور هذا النظام البيئي مع 8 فئات من منتجات هواوي مثل السماعات، الساعات الذكية ، أو السيارات الذكية، إلى جانب أجهزة IOT المتوافقة بلا نهاية (n)، وكلها أجهزة متصلة بطبقات مثل Huawi Share و HiLink (+)، والنتيجة توفير تجربة أسهل وأكثر إنتاجية لجميع المستخدمين.

وبفضل مفهوم هواوي القائم على تنويع الأجهزة، ليس من المفاجئ أبدا تحقيق مبيعات جيدة، والأرقام الم سجلة تتحدث عن نفسها.

وعلى سبيل الحصر، هناك الساعتان الذكيتان “HUAWEI WATCH FIT” و” HUAWEI GT2 PRO”، اللتان تقدمان مقاييس دقيقة وواضحة في ما يخص م عدل دقات القلب، ومتوسط السرعة، والمسافة التي تم قطعها في اليوم، ذلك أن معدل البيع ارتفع بما نسبته 392% ما بين 2019 و2020، وهو التوجه الذي ي واصل منحاه التصاعدي هذه السنة أيضا، من خلال تسجيل زيادة نسبتها 374% خلال الربع الأول من سنتي 2020 و2021.

هذا المنحى التصاعدي لم يكن حكرا على الساعات الذكية فقط، بل تم تسجيل ارتفاع أيضا في ما يخص أجهزة الصوت من علامة “هواوي”، حيث أن سماعات “Freebuds Pro” و”Freebuds 3i” اللاسلكية حققا نجاحا مبهرا بمبيعات أكثر ب12 ضعفا خلال الربع الأول من سنة 2021 مقارنة بالفترة نفسها في 2020.

والفئة الثالثة من أجهزة شركة “هواوي” التي حققت نجاحا مبهرا، هي الأجهزة اللوحية “MatePad Pro” و”MatePad T10″، وهما معا جهازان يسهل حملهما ويمنحان وظائف متقدمة، فضلا عن الحواسيب المتنقلة “Matebook D15″، و”Matebook X Pro”.

وعرفت مبيعات الأجهزة اللوحية نموا سريعا مع بيع أكثر من 11 ضعفا من المنتجات اذا قارنا الربعين الأولين من 2020 و2021، في حين سجلت الحواسيب المتنقلة في 3 أشهر فقط مبيعات وصلت إلى 2,5 مرة أكثر مما كانت عليه في كامل عام 2020.

وفي ظل التطور المشهود، ستواصل شركة “هواوي” العمل على تقديم أفضل التكنولوجيا الممكنة إلى أكبر عدد من المستخدمين وذلك من خلال أجهزة تتميز بنوعية جيدة والسمات ذات الابتكارات المتزايدة.

الحدث. و م ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.