الرئيسية / الواجهة / جمعية الايادي الحرة المتعددة الجنسيات باسانيا تؤكد وقوفها وراء جلالة الملك في التصدي لمناورات أعداء الوحدة الترابية

جمعية الايادي الحرة المتعددة الجنسيات باسانيا تؤكد وقوفها وراء جلالة الملك في التصدي لمناورات أعداء الوحدة الترابية

عبرت عدد من الجمعيات المغربية باسبانبا اقليم مالقة في وقفة  امس الاحد، عن دعمها الكامل واللامشروط لتدخل القوات المسلحة الملكية بمنطقة الكركرات، وعن إدانتها للمناورات المغلوطة لميليشيات “البوليساريو”، بهدف زعزعة الاستقرار والوقوف ضد التطور الاقتصادي لهده المنطقة الحدودية الإستراتيجية.
وفي مقدمة هذه الجمعيات “جمعية الايادي الحرة المتعددة الجنسيات ” التي عبرت عن تضامنها المطلق مع المملكة المغربية قلبا وقالبا لحماية وحدتنا الترابية، بقيادة وحكمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.
كما نوهت الجمعية باسم رئيسها “زكود الحسين” بتدخل القوات المسلحة الملكية ونجاحها الباهر في عملية فك العزلة الذي كانت تفرضه عصابة “المرتزقة المسخرين لجنرات الجزائر بمعبر الكركرات، و”اندحار المرتزقة وفرارهم وعودة الأمور لطبيعتها بالمنطقة االحدودية”الكركرات.
كما عبر كل اعضاء الجمعية عن افتخارهم واعتزازهم بالديبلوماسية المغربية وانبهار العالم بما حصلت عليه من دعم بجميع القارات ، و قدرتها الانتصار على الأطروحة الوهمية التي يسوق اليها اعداء الوطن .

واضاف رئبس الجمعية :”وما فتح عدد كبير من الدول لقنصليات بجنوب المملكة الا دليل على قوة وشرعنة المشروع المغربي الدي ضمنه الاعتراف الامريكي الاخير بمغربية الصحراء ، والدي كان رصاصة قاتلة في قلب اعداء وحدتنا الترابية .

واوضح ان جميع  اعضاء ومنخرطي جمعية الايادي الحرة يعبرون عن تضامنهم اللا مشروط مع سياسة المملكةالوطنية وخطوات جلالة الملك .ونحن جنود مجندين وراء جلالته في السراء والضراء.

عن فاطنة بلعسري

شاهد أيضاً

جهة الداخلة – وادي الذهب: إطلاق الدورة الثالثة من برنامج “رواد الغد بالمغرب”

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط وجمعية أنوال عن إطلاق الدورة الثالثة من برنامج “رواد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *