أخبار عاجلة
الرئيسية / الواجهة / شركة هواوي تعلن عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد HUAWEI Y7a

شركة هواوي تعلن عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد HUAWEI Y7a

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد HUAWEI Y7a، ضمن سلسلة هواتفها المعروفة HUAWEI Y ، والذي دخل الأسواق الوطنية ابتداء من يوم 7 نونبر الجاري .

ويتميز الهاتف الجديد بسرعات شحن عالية، وببطارية تدوم طويلا، وكاميرا رباعية ممتازة بدقة 48 ميجابكسل لتصوير فوتوغرافي مذهل، بالإضافة إلى مساحة تخزين ضخمة، فضلا عن سعره المشجع الذي يبدأ من 1959 درهما.

ويتوفر HUAWEI Y7a، حسب بلاغ للشركة، على بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير، يمكن أن تدوم لفترة طويلة حتى عند استخدام الكاميرا أو اللعب أو تصفح الويب.

كما أنه يضمن إمكانية شحن البطارية بسرعة باستخدام تقنية HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط، مع 10 دقائق فقط من الشحن، ليمنح المستخدم مدة ساعتين من تشغيل الفيديو دون انقطاع.

وإلى جانب تقنية توفير الطاقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي من هواوي، يدير هاتف HUAWEI Y7a الطاقة بذكاء لضمان حصول مستعمله دائما على القوة لجميع الألعاب والأفلام وغير ذلك كثير.

وتم تزويد هذا الهاتف بإعداد كاميرا رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع فيديو واضحة في أي وقت من اليوم، وكاميرا بعدسة عريضة جدا بدقة 8 ميجابكسل بزاوية تصل 120 درجة لالتقاط صور جماعية دون الحاجة إلى ترك أي شخص خارج إطار الصورة أو لأخذ لقطات المناظر الطبيعية الجميلة أثناء التنزه.

هذا إضافة إلى كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط تفاصيل دقيقة عن قرب وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل تضيف تأثيرات باقة فنية إلى الصور، إذ تم تصميم كل كاميرا لوظيفة معينة، لكنها تعمل معا بسلاسة لتقديم نتائج متميزة في سيناريوهات التصوير المختلفة بجودة عالية جدا.

ولا يتفوق هاتف HUAWEI Y7a في ضوء النهار فحسب، بل ينتج كذلك بعض اللقطات الليلية الرائعة، بفضل مستشعر ذي حساسية عالية وقدرات الذكاء الاصطناعي.

ففي الوضع الليلي، يستخدم الهاتف الذكي خوارزميات الذكاء الاصطناعي للحد من الضوضاء متعددة الإطارات، والتي تنتج صورا ساطعة بوضوح محسن.

وبفضل كاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل يساعد هاتف HUAWEI Y7a مستخدمه على تسجيل اللحظات الثمينة بتفاصيل واضحة بشكل يدعم الجمال بالذكاء الاصطناعي، ففي حالة ما إذا كان مستخدم الهاتف يخيم مع عائلته ليلا، فسيتم تنشيط الفلاش الدائري تلقائيا مما يوفر إضاءة أفضل لصور شخصية وصور جماعية مذهلة.

وعلاوة على كل تلك الخصائص والمميزات، يتمتع هاتف HUAWEI Y7a بشاشة FHD+ مقاس 6.67 بوصة تنضاف إلى هيكله العام وألوانه الجذابة.

وتبلغ دقة هذه الشاشة الرائعة 2400 × 1080، فيما تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 90 في المائة.

وعليه، سيكون كل ما يشاهد على HUAWEI Y7a تجربة غامرة سواء تعلق الأمر بأحدث حلقة من البرنامج المفضل، أو الفريق المفضل الذي يتنافس مع منافسيه في مباراة ديربي محلية أو حتى أثناء لعب المستخدم للعبته المفضلة.

وينتظر أن يجذب هذا الهاتف انتباه أولئك الذين يرونه بألوانه الثلاثة الجذابة، Crush Green و Blush Gold و Midnight Black.

وبمساحة كافية لجميع الوسائط والترفيه والألعاب، يخول الهاتف الجديد لهواوي لمستعمليه تخزين والاحتفاظ بالكثير من الذكريات واللحظات التي يعتزون بها.

وكل ذلك صار ممكنا بعد تزويده بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيغابايت للمعالجة السلسة، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية كبيرة تبلغ 128 جيغابايت، والتي يمكن تمديدها حتى 512 جيغابايت باستخدام بطاقة Micro SD خارجية لألعاب سلسة للغاية.

ويعمل هاتف HUAWEI Y7a على واجهة المستخدم EMUI 10.1، الذي يعتمد على نظام Android 10، والتي تأتي مرفقة مع مجموعة من الميزات المبتكرة مثل مساعد الألعاب الذي تمت ترقيته، والذي يوفر تجربة لعب محسنة.

ويمكن الحصول على التطبيقات المفضلة لتنزيلها، من متجر التطبيقات الرسمي من هواوي” HUAWEI AppGallery “، الذي يعد ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم، ويتيح للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، فضلا عن وسائط ترفيه عالية الجودة على HUAWEI Video وHUAWEI Music و HUAWEI Reader.

ويمكن، أيضا، اختيار تنزيل التطبيقات المفضلة من Petal Search، وهي أداة بحث جديدة متاحة للتنزيل عبر متجر HUAWEI AppGallery، حيث توفر أداة البحث الجديدة هذه لمستخدمي أجهزة هواوي بوابة مفتوحة على مليون تطبيق، يمكن الحصول من خلالها على جميع التطبيقات المرغوب فيها.

الحدث. و م ع

عن فاطنة بلعسري

شاهد أيضاً

إقليم أوسرد: مركز قضائي يرى النور قريبا في بئر كندوز

أعيد اليوم السبت بنيامي انتخاب المغرب عضوا في الهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان التابعة لمنظمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *