بطولة إيطاليا: لاتسيو يحرم يوفنتوس من الفوز في الوقت القاتل

0

حرم الإكوادوري فيليبي كايسيدو يوفنتوس من تحقيق فوزه الثاني تواليا بتسجيله هدف التعادل للاتسيو في الوقت القاتل (1-1)، ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف يوفنتوس في الدقيقة (15)، وأدرك كايسيدو التعادل للاتسيو في الدقيقة (90+5). وبالتالي بقي فريق المدرب أندريا بيرلو في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، مع خطر خسارة هذا المركز بعد مباريات أتالانتا وإنترميلان ونابولي وروما وهيلاس فيرونا، فيما تقدم لاتسيو إلى المركز التاسع بـ11 نقطة.

وسجل رونالدو هدف التقدم ليوفنتوس (15) بعدما توغل الكولومبي خوان كوادرادو في الجناح الأيمن، وتمريره عرضية أسكنها البرتغالي الشباك.

ولاحت فرص عدة للاتسيو للتسجيل، أبرزها في الدقيقة 31 حين سدد الأرجنتيني خواكين كوريا كرة وصلت بين أحضان الحارس البولندي فويتشيك تشيسني.

وواصل الفريقان الضغط، وأضاع رونالدو فرصة التقدم في مناسبتين، الأولى في الدقيقة (37) بتسديدة أرضية من خارج المنطقة مرت إلى جانب القائم الأيمن، والثانية حين ارتدت تسديته من داخل المنطقة بالقائم الأيسر (45).

ومع تبادل الفرص في الشوط الثاني، بدت الأمور متجهة إلى فوز يوفنتوس، بهدف رونالدو الذي غادر الملعب في الدقيقة 76 ودخل الأرجنتيني باولو ديبالا بديلا عنه.

لكن كايسيدو خطف تعادلا غاليا حين استلم بيسراه كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وحولها بيمناه في شباك يوفنتوس (90+5).

وجاء فوز لاتسيو رغم النقص في صفوفه بسبب العديد من الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وكان يفترص أن يكون يوفنتوس أكثر أريحية بعد استعادة توازنه في مسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه الكبير على مضيفه فرنسفاروش المجري (4-1) الأربعاء في الجولة الثالثة، وطموحه إلى مواصلة صحوته في الدوري وتحقيق الفوز الثاني تواليا والرابع هذا الموسم بعدما أعاده رونالدو العائد من إصابته بفيروس كوفيد- 19 إلى سكة الانتصارات في المرحلة الماضية بثنائية في مرمى سبيتسيا (4-1).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.