تراجع الأسهم الأوروبية للجلسة الثانية على التوالي

0

تراجعت الأسهم الأوروبية في التعاملات الصباحية، اليوم الجمعة، لتواصل خسائرها للجلسة الثانية على التوالي، مع استمرار عمليات التصحيح وجني الأرباح من أعلى مستوى فى أسبوعين، بالإضافة إلى عزوف المستثمرين عن المخاطرة.

وانخفض مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.1 في المائة حتى الساعة 09:25 بتوقيت غرينتش، لينهي جلسة أمس الخميس منخفضا بنسبة 0.5 في المائة، فى أول خسارة فى غضون الجلسات الخمس الأخيرة، بفعل عمليات التصحيح وجني الأرباح، من أعلى مستوى فى أسبوعين عند 373.15 نقطة.

كما تراجع مؤشر ستوكس أوروبا في آخر جلسات الأسبوع، ليواصل خسائره للجلسة الثانية على التوالي، مبتعدا عن أعلى مستوى في أسبوعين، مع وجود معظم البورصات والقطاعات الرئيسية في أوروبا في المنطقة السلبية.

من جهة أخرى، تصدر قطاع السفر والترفيه قائمة القطاعات الخاسرة في أوروبا، مع انخفاض بحوالي 1.5 في المائة، وفي المقابل ارتفع قطاع التعدين والموارد الأساسية بأكثر من واحد بالمئة.

وتراجع مؤشر يورو ستوك 50 بنسبة 0.2 في المائة، كما انخفض مؤشر كاك 40 بنسبة 0.3 في المائة، ومؤشر فايننشال تايمز 100 بنسبة 0.4 في المائة ليتصدر قائمة الأسواق الخاسرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.