وفاء لصديقه عبد الحق نوري ،اللاعب جوني فان دي بيك يرتدي القميص رقم 34 مع مانشستر يونايتد

0

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن لاعبه الجديد، الهولندى جونى فان دى بيك سيرتدى الرقم 34 مع الفريق فى الموسم المقبل وفاء لصديقه في فريق أجاكس أمستردام الهبدعبالد الحق نوري .

وكان عبد الحق نوري ، الهولندي الجنسية و المغربي الاصل ، قد دخل في غيبوية منذ 2017، بعد سقوطه خلال مباراة ودية أمام فيردر بريمن الألماني، لتنتهي مسيرته الإحترافية التي كان ينتظرها مستقبل مشرق.

وأوضح فان دى بيك في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للمانيو أنه اختياره لرقم 34 يأتى تكريما لزميله وصديقه السابق فى أياكس.

وقال فان دى بيك “إنه أمر خاص بالنسبة لى لأن صديقى العزيز عبد الحق نورى … ربما تعرف القصة، إنه صديق جيد لى، وأنا قريب جد ا من عائلته لذلك قررت أخذ رقمه القديم.”

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن رسميا اليوم التعاقد مع جونى فان دى بيك ، قادما من أياكس أمستردام لمدة 5 مواسم مع خيار التجديد لموسم إضافى.

ويعد اللاعب فان دى بيك من ذوى الخبرة في المسابقات الأوروبية ، حيث لعب دورا رئيسيا فى وصول أياكس إلى الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا فى عام 2019 وظهر أيض ا فى نهائى الدورى الأوروبى 2017 ضد مان يونايتد.

جدير بالذكر أن العديد من أبناء هذا الجيل في أياكس ارتدوا قميص نوري عندما غادروا أمستردام، على غرار جاستن كلويفرت وجويل فيلتمان، تكريما لنوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.