دورة الحكام العرب الأولى لدراجة المضمار : الحكم المغربي محمد أيوب رادف يحتل الرتبة الأولى

0

حل الحكم المغربي ،محمد أيوب رادف، في الرتبة الأولى في دورة الحكام العرب الأولى لدراجة المضمار التي نظمها الاتحاد العربي للدراجات ، بمجموع 100 نقطة، فيما جاء مواطنه قيس بوشعيب ثالثا (94 نقطة).

وعرفت هذه الدورة ، التي نظمت مؤخرا باستخدام تطبيق الاتصال المرئي عن بعد “زووم”، مشاركة 25 حكما وحكمة من نخبة التحكيم العرب يمثلون بالإضافة إلى المغرب، بلدان البحرين، السعودية، موريتانيا، الإمارات، عمان، تونس، قطر، ليبيا، اليمن، العراق، الجزائر. وذكر بلاغ للاتحاد العربي أن الدورة التكوينية اهتمت بشكل خاص باللوائح المعمول بها والأنظمة وبالقوانين الخاصة بمجال التحكيم في سباقات المضمار، وهي تعد الأولى من نوعها على مستوى برامج وأنشطة الاتحاد .

وأضاف المصدر ذاته، أن المسؤولين في الاتحاد العربي للدراجات يحرصون على مواصلة الأنشطة الرياضية وتوسيعها على الرغم من الظروف الاحترازية وظروف الإيقاف الاضطراري وتجميد جميع المسابقات والبطولات على مستوى العالم بسبب جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19”.

ويروم الاتحاد ،بحسب البلاغ، من خلال إقامة مثل هذه الدورات التدريبية تأهيل عدد من الحكام والمتخصصين في رياضة سباقات الدراجات ومواكبتهم من أجل الحصول على شهادة حكام النخبة، ومتابعتهم للبرنامج التكويني لنيل الشارة الدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.