المغرب يشارك غدا السبت في اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدراجات لتدارس مصير المسابقات

0

يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدراجات ،يوم غد السبت، اجتماعه الثاني عبر تقنية التواصل عن بعد لتدارس مصير البطولات والمسابقات العربية المعتمدة لهذا العام، بمشاركة العضويين المغربيين محمد بن الماحي وكريمة الرحايلي.

وذكر بلاغ للاتحاد، أن المكتب التنفيذي سيناقش خلال الاجتماع مصير البطولات والمسابقات لسنة 2020، واتخاذ القرار النهائي حول إقامتها من عدمه في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، وتداعياته على الرياضة بصفة عامة ورياضة الدراجات على الخصوص.

كما يناقش المكتب التنفيذي توصيات ملتقى الكتاب العامون ،المنعقد مؤخرا عن بعد، ومنها اعتماد الميثاق الذي يحث على تطوير ودعم أطر الدراجة العربية ومطالبة الدول العربية بمواصلة دعم هذه الرياضة.

وسينظر المكتب التنفيذي أيضا في عدد من المقترحات المقدمة من الأمين العام للاتحاد، والتي تهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في مسيرة الاتحاد خلال المرحلة المقبلة، اعتمادا على منهجية علمية في تنظيم الدورات التأهيلية ومتابعة المسارات التطويرية للأطر العربية في كافة مجالات اللعبة من خلال إنشاء مركز متخصص لهذا الغرض .

وأضاف المصدر ذاته، أن المكتب سينكب على دراسة مقترح تكوين فريق متطوعي الاتحاد العربي للدراجات في الدول العربية وعدد من المقترحات الأخرى التي تصب جميعها في صالح رياضة سباق الدراجات على مستوى دول العالم العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.