فيروس كورونا: أسطورة ليفيربول الإنجليزي دالغليش يغادر المستشفى

0

قالت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الأحد، إن أسطورة فريق ليفيربول الإنجليزي لكرة القدم، الإسكتلندي كيني دالغليش، الذي أثبتت الفحوص إصابته بفيروس كورونا، غادر المستشفى.

وكان ليفيربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل توقفه، أعلن الجمعة الماضية أن نجمه السابق دالغليش (69 عاما) أدخل المستشفى بعد تعرضه لعدوى لكن لم تظهر عليه أعراض وأنه كان بحاجة للعلاج بمضادات حيوية.

وعاد دالغليش لاعب منتخب إسكتلندا السابق إلى منزله حيث سيخضع لعزل صحي ذاتي، وقد أشاد بالأطقم الطبية البريطانية العاملة في مكافحة الفيروس الذي تسبب في وفاة أكثر من 108 آلاف شخص حول العالم حتى الآن.

ونقلت صحيفة (صنداي بوست) عن دالغليش قوله “ربما يعتقد البعض أنني وبسبب شهرتي تلقيت أفضل رعاية صحية لكن كل مريض في مراكز الرعاية الصحية يتلقى أفضل رعاية”.

وأضاف “كأمة نحن محظوظون بوجود هذه الأطقم وأتمنى لهم جميعا السلامة بينما يعملون بلا كلل على مساعدة البلاد على تجاوز هذه الجائحة”.

ويحظى دالغليش، الذي لعب مع نادي سيلتيك الإسكتلندي أيضا، بشعبية جارفة في ملعب أنفيلد بعد أن فاز بلقب الدوري الإنجليزي ست مرات وبثلاثة ألقاب لكأس أوروبا كلاعب قبل أن يضيف ثلاثة ألقاب أخرى للدوري كمدرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.