ألمانيا تستقبل المزيد من المصابين بكورونا من إيطاليا وفرنسا

0

قام الجيش الألماني اليوم الاحد بنقل المزيد من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) من ايطاليا وفرنسا لتلقي العلاج في ألمانيا. وأفاد متحدث باسم سلاح الجو الألماني اليوم الأحد أن طائرة طراز “إيرباص إيه 310 ميد إيفاك” أقلعت ظهر اليوم من مدينة كولونيا، بغرب ألمانيا، إلى مدينة بيرماجو الإيطالية لنقل 6 إيطاليين لادخالهم إلى العناية المركزة في ألمانيا.

وكان الجيش الألماني نقل أمس السبت ستة مصابين من المدينة الإيطالية الموبوءة بالفيروس، إلى كولونيا.

كما توجهت طائرة نقل من طراز (إيه 400إم) تابعة لسلاح الجو الألماني إلى مدينة ستراسبورغ الفرنسية صباح اليوم من أجل نقل مصابين اثنين إلى مستشفى عسكري تابع للجيش الألماني في مدينة أولم، جنوبي ألمانيا.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الألمانية اليوم الأحد أن المصابين الفرنسيين الاثنين في حالة مرضية سيئة جراء الإصابة بالفيروس، وانهما سيتلقيان العلاج في مستشفى تابع للجيش الألماني في مدينة أولم.

وقالت وزيرة الدفاع الألمانية أنيغرت كرامب-كارنباور : “فرنسا بحاجة حاليا لمساعدتنا ونحن بالطبع ندعم أصدقاءنا”، لافتة إلى أنها اتفقت مع نظيرتها الفرنسية فلورنس بارلي على استقبال المريضين.

وكان سلاح الجو الألماني نقل أمس السبت ستة مرضى من إيطاليا إلى ولاية شمال الراين-فيستفاليا غربي ألمانيا.

ولا يزال هناك سعة استيعابية متوفرة حتى الآن في مسشتفيات ألمانية –على عكس إيطاليا- من أجل رعاية الأشخاص الذين يعتمدون على التنفس الاصطناعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.