مؤسسة وسيط المملكة تقرر المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

0

قررت مؤسسة وسيط المملكة المساهمة في دعم “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا- كوفيد 19” المحدث حديثا تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأوضحت المؤسسة، في بلاغ لها، أن رئيس مؤسسة وسيط المملكة وكاتبها العام قررا المساهمة بكامل راتبهما الشهري عن شهر مارس الجاري، بينما يساهم كل مستشاري المؤسسة بنصف مستحقاتهم الشهرية عن الشهر ذاته. كما يساهم كل المسؤولين المركزيين، ومسؤولي المندوبيات الجهوية ونقط الاتصال بمختلف درجاتهم، بكامل تعويضاتهم عن المسؤولية عن شهر مارس من هذه السنة.

وتندرج هذه المبادرة، يضيف البلاغ، في إطار التعبئة الشاملة التي تعيشها المملكة لمواجهة تداعيات وباء كورونا المستجد، وانخراطا من مؤسسة وسيط المملكة في الجهود الوطنية المبذولة، وبمبادرة من مسؤوليها، وهم يستحضرون التوجيهات الملكية السامية، والمبادئ الدستورية، وقيم التضامن والتآزر والتكافل الوطني التي جبل عليها المغاربة في تحمل التكاليف والأعباء الناتجة عن الأزمات المختلفة.

وأضاف البلاغ أن مؤسسة وسيط المملكة إذ تشدد على رمزية هذه المبادرة، فإنه تؤكد في نفس الوقت على انخراطها الكامل والتلقائي في كل المبادرات المواطنة الرامية إلى الحد من آثار هذا الوباء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.