الرئيسية / الواجهة / عزيز اخنوش المساهم في “شركة افريقيا غاز” والرئيس المدير العام للبنك المغربي للتجارة الخارجية عثمان بنجلون يساهمان في الصندوق الخاص بـ “ملياري درهم” !

عزيز اخنوش المساهم في “شركة افريقيا غاز” والرئيس المدير العام للبنك المغربي للتجارة الخارجية عثمان بنجلون يساهمان في الصندوق الخاص بـ “ملياري درهم” !

بعدما أعلنت جمعية جهات المغرب، امس الاثنين، على أنها خصصت مبلغ 1,5 مليار درهم للمساهمة في الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا.

علمنا بان عزيز اخنوش المساهم في “شركة افريقيا غاز”، ساهمت بمليار درهم أي (100 مليار سنتيم)، في الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا، والذي أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس تعليماته السامية للحكومة، الاسبوع الماضي احداثه لتوفير اعتمادات بمبلغ عشرة ملايير درهم.
كما اشارت عدة مصادر الى ان الرئيس المدير العام للبنك المغربي للتجارة الخارجية عثمان بنجلون، ساهم بدوره بنفس المبلغ الذي ساهم به اخنوش (مليار درهم).

وفي انتظار التأكيد من عدمه، في غياب بلاغ رسمي وعدم الرد على الهاتف، نتمنى من اثرياء المغرب ، ان يلبوا نداء الوطن ، والملك للخروج من هذه الازمة التي يعيشها العالم بصفة عامة والمغرب بصفة خاصة.

عن موقع الحدث

شاهد أيضاً

تعيين المغربية نجاة رشدي نائبة للمبعوث الخاص للامم المتحدة إلى سوريا

أعلن الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، اليوم الأربعاء، عن تعيين المغربية نجاة رشدي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *