اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي تبدأ اليوم الثاني من جلسات الاستماع باجتماع مع ممثلي الحركة الديمقراطية الاجتماعية

0

بدأت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي ، اليوم الجمعة بالرباط ، اليوم الثاني من جلسات الاستماع للأحزاب والنقابات ، باجتماع مع ممثلي الحركة الديمقراطية الاجتماعية.

وقد مثل الحركة الديمقراطية الاجتماعية في هذا الاجتماع ، كل من السادة عبد الصمد عرشان الأمين العام للحركة ، و محمود عرشان رئيس مجلس رئاسة الحركة ، وخلا السعيدي رئيس المجلس الوطني للحركة ، وادريس غاندي منسق المكتب السياسي.

وكانت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي قد شرعت أمس الخميس في جلسات الاستماع للأحزاب والنقابات ، باجتماعات عقدتها مع ممثلي كل من أحزاب العدالة والتنمية ، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، والاستقلال.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي كانت قد أعلنت الأسبوع الماضي عن قرارها تنظيم جلسات استماع واسع ومنفتح للمؤسسات والقوى الحية للأمة المتضمنة للأحزاب و النقابات و القطاع الخاص و الجمعيات ، في إطار روح الانفتاح و البناء المشترك ، وذلك بهدف جمع مساهمات و آراء جميع الأطراف المدعوة إلى هذه العملية.

كما أشارت اللجنة الخاصة إلى أنها ستوفر ، في نفس الإطار التشاركي ، منصة رقمية لتلقي و تجميع مختلف المساهمات و الأفكار التي يتقدم بها المواطنون من أجل إغناء النقاش والتصورات.

وستقوم اللجنة أيضا بتنظيم مجموعة من اللقاءات الميدانية للاستماع للمواطنين و لمختلف مكونات المجتمع المغربي ، رغبة منها في توطيد روح التفاعل و الانفتاح الذي يميز عملها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.