إسبانيا : تفكيك شبكة إجرامية لتهريب والاتجار في المخدرات واعتقال 13 مشتبها به

0

أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية اليوم الجمعة عن تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال تهريب والاتجار في المخدرات كانت تعمل على إدخال كميات كبيرة من مخدر ( الهيروين ) إلى التراب الإسباني بعد جلبها من هولندا .

وقال بيان للشرطة الوطنية الإسبانية إن هذه العملية مكنت من حجز أزيد من 25 كلغ من مخدر ( الهيروين ) مع إلقاء القبض على 13 شخصا يشتبه انتماؤهم لهذه الشبكة الإجرامية من ضمنهم زعيم هذه المنظمة الذي يحمل الجنسية التركية والذي يعتقد أنه أحد أكبر موزعي مخدر ( الهيروين ) على مستوى التراب الإسباني .

وأوضح نفس المصدر أن التحقيقات حول نشاط هذه الشبكة الإجرامية كانت قد انطلقت قبل سنة من الآن حين توصلت مصالح الأمن بمعلومات تفيد بتحركات مشبوهة لأفراد عصابة إجرامية تقوم بإدخال كميات كبيرة من مخدر ( الهيروين ) إلى إسبانيا بعد جلبه من هولندا مما دفع بالأجهزة الأمنية بعد عمليات رصد ومراقبة وتتبع خيوط ومسارات تحركات أفراد هذه الشبكة إلى التحرك لوضع حد لأنشطتها المشبوهة وتفكيك هياكلها واعتقال المشتبه بهم ومن ضمنهم متزعم هذه المنظمة .

وأشار إلى أن عمليات تفتيش همت عدة بلديات وأماكن بجهة مدريد في إطار التحقيق حول نشاط هذه الشبكة الإجرامية مكنت من حجز معدات وسلاح ناري وسبع مركبات بمحرك بالإضافة إلى 26 ألف أورو نقدا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.