بطولة إيطاليا: مهاجم إنتر ميلان باريلا يخضع لعملية جراحية ناجحة في الركبة

0

خضع نيكولو باريلا مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، ثاني ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم حاليا، لعملية جراحية ناجحة في ركبته اليمنى، وذلك بحسب ما أكد النادي اليوم الأربعاء.

وأفاد “النيراتسوري” في بيان له أن “باريلا خضع هذا الصباح لعملية جراحية في ركبته اليمنى لإزالة ضرر من غضروف ركبته”، مضيفا أن العملية “كانت ناجحة جدا وسيبدأ اللاعب علاج إعادة التأهيل خلال الأيام المقبلة”.

وكان باريلا قد تعرض لإصابة أمام تورينو ضمن منافسات الدورة الـ 13 من الدوري المحلي، حيث اضطر لمغادرة الملعب في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول للمباراة التي انتهت بفوز إنتر بثلاثية نظيفة. وقال كونتي “إن باريلا محارب، ولاعب مهم بالنسبة لنا”.

ويغيب باريلا عن الاستحقاق القاري لفريقه اليوم الأربعاء أمام سلافيا براغ التشيكي برسم الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وعن المباراة الأخيرة أمام برشلونة الإسباني في 10 دجنبر في ختام دور المجموعات.

ويحتل إنتر المركز الثالث في مجموعته برصيد أربع نقاط، متأخرا بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر، وثلاث عن بوروسيا دورتوند الألماني الثاني، فيما يتذيل سلافيا براغ الترتيب برصيد نقطتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.