تسليم السلط بين السيد عبد الأحد فاسي فهري والسيدة نزهة بوشارب

0

جرى اليوم الخميس بالرباط، تسليم السلط بين السيدة نزهة بوشارب التي عينها صاحب الجلالة الملك محمد السادس وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وسلفها في القطاع، السيد عبد الأحد فاسي فهري.

وأوضح بلاغ للوزارة أن السيدة بوشارب أعربت في كلمة بمناسبة الحفل، الذي حضرته كاتبة الدولة المكلفة بالإسكان السيدة فاطنة الكحيل، عن فخرها بالثقة المولوية لتقلد هذا المنصب على رأس قطاع إعداد التراب الوطني و والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، والذي يعتبر قطاعا حيويا، يساهم مباشرة في تطوير وإنعاش الاقتصاد الوطني، مشيرة إلى أهمية مواصلة تفعيل الاستراتيجية الحكومية لهذا القطاع عبر تحصين المكتسبات والعمل على إتمام المشاريع المنجزة.

وبهذه المناسبة، يضيف البلاغ، هنأ السيد عبد الأحد فاسي فهري والسيدة فاطنة الكحيل السيدة نزهة بوشارب، على تقلدها منصب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وعلى الثقة المولوية السامية التي وضعها جلالة الملك في شخصها لتولي مسؤولية هذا القطاع، معربين عن ثقتهما في نجاحها في مهامها الجديدة على رأس الوزارة، ومشيدين بخبرتها في تدبير العديد من المجالات، متمنيين لها كل التوفيق في مسيرتها الجديدة.

وقد جرى هذا اللقاء بحضور الكاتبين العامين للوزارة ورئيس الإدارة الجماعية لمجموعة للعمران، والمديرين المركزيين ومسؤولين بالوزارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.