أعضاء المجلس التنفيذي للفيدرالية الأطلسية لوكالات الأنباء الإفريقية يزورون وكالة أنباء الرأس الأخضر

0

زار أعضاء المجلس التنفيذي للفيدرالية الأطلسية لوكالات الأنباء الإفريقية، أمس الأربعاء في برايا، مقر وكالة أنباء الرأس الأخضر (أنفوبرس).

وخلال هذه الزيارة، التي جاءت بمناسبة احتضان عاصمة الرأس الأخضر (برايا) للاجتماع السابع للمجلس التنفيذي للفيدرالية الأطلسية لوكالات الأنباء الإفريقية، سلطت المديرة التنفيذية ل(أنفوبرس) السيدة جاكلين كارفالهو الضوء على مختلف مصالح هذه الوكالة التي أنشئت عام 1988 مبرزة دورها داخل الساحة الإعلامية المحلية والإقليمية.

كما استعرضت كارفالهو النتائج الرئيسية التي حققتها الوكالة، وخاصة في مجالات الوسائط المتعددة وما يتعلق بتنويع الإنتاج وتحسين المعدات،وتناولت أيضا التحديات المرتبطة، على وجه الخصوص، بتطوير منصتها التكنولوجية المتصلة بالنشر وتوزيع الإنتاج وبتعزيز المعدات المعلوماتية.

وبهذه المناسبة، نوه رئيس الفيدرالية الأطلسية لوكالات الأنباء الإفريقية، المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء، السيد خليل الهاشمي الإدريسي بالهيكلة الجيدة والمهنية والدينامية التي أبانت عنها وكالة “انفوبرس” بفضل التزام أطرها وصحافييها.

وقال إن أداء “أنفوبرس” يبشر بمستقبل جيد لوكالات الأنباء الإفريقية، مشيرا إلى أن النتائج الواعدة التي حققتها وكالة أنباء الرأس الأخضر هي ثمرة للروح القيادية لمديرتها التنفيذية التي عرفت كيف تواجه التحديات وتتجه بأداء هذه الوكالة الدينامية نحو المستقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.