مؤسسة الأعمال الاجتماعية للأشغال العمومية تنوع عروض النقل المقدمة لمنخرطيها

0

وقعت مؤسسة الأعمال الاجتماعية للأشغال العمومية، اليوم الأربعاء بالرباط، اتفاقيتي شراكة مع المكتب الوطني للسكك الحديدية وشركة “سوبراتور” ترميان إلى توسيع وتنويع عروض النقل السككي والطرقي المقدمة للمنخرطين وعائلاتهم.

وقد وقع الاتفاقيتين كل من رئيس مؤسسة الأعمال الاجتماعية للأشغال العمومية، عبد المالك بوشنة، والمدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية، محمد ربيع الخليع، والمدير العام لشركة “سوبراتور”، محمد شريف، وذلك خلال حفل ترأسه وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، السيد عبد القادر عمارة.

وبموجب هاتين الاتفاقيتين، سيستفيد المنخرطون في المؤسسة الموظفون والمتقاعدون وأزواجهم وأطفالهم من تسعيرات تفضيلية على أثمنة التذاكر المتوفرة في وقت الحجز، وذلك من أجل التنقل عبر شبكة القطارات الوطنية بما فيها القطارات فائقة السرعة “البراق” وقطارات الخطوط السريعة والقطارات المكوكية، وكذا عبر امتدادات خطوط الربط الطرقي التي توفرها شركة “سوبراتور” التابعة للمكتب الوطني للسكك الحديدية.

وأوضح السيد عمارة، في كلمة بالمناسبة، أن هذه الشراكة تندرج في إطار الدعم المقدم لفائدة المؤسسة ومنخرطيها بهدف تسهيل ولوجهم للقطارت خلال تنقلاتهم رفقة عائلاتهم.

من جهته، أبرز السيد بوشنة أن هذه الخدمات تنضاف إلى خدمات أخرى تقدمها المؤسسة تقديرا لجهود الموظفين المزاولين والمتقاعدين.

وأعرب السيد شريف، من جانبه، عن أمله في أن تكون لهذه الشراكة، التي تهم موظفي ومتقاعدي وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، قيمة مضافة للمنخرطين.

وتندرج هذه الشراكة في إطار استراتيجية المؤسسة الرامية إلى تحسين الخدمات الاجتماعية وتعزيزها وكذا الاستجابة لانتظارات المنخرطين، خاصة المتعلقة بدعم النقل الطرقي المتمم لخدمات شبكة السكك الحديدية بالمناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية للمملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.