انطلاق فعاليات الدورة الـ35 لأسبوع الفرس بالمركب الملكي للفروسية و التبوريدة دار السلام

0

انطلقت ،اليوم الإثنين، فعاليات الدورة ال35 لفعاليات أسبوع الفرس بإجراء الأدوار الإقصائية لبطولات المغرب للقفز على الحواجز و الترويض، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للفروسية، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ما بين 15 و 21 يوليوز الجاري بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط.

وتعرف هذه التظاهرة الرياضية مشاركة أحسن الفرسان وأجود الخيول من مختلف جهات المملكة الذين سيتنافسون ضمن مسابقات القفز على الحواجز والترويض في الفترتين الصباحية والمسائية.

وستعرف منافسات القفز على الحواجز مشاركة فئات الفتيان، واليافعين، وأقل من 18 سنة، والشبان أقل من 21 سنة، والكبار “أ”، والكبار “ب”، والكبار “ج”، والهواة، والفروسية العسكرية “ب”، والأندية، وذوي الاحتياجات الخاصة، والبراعم “أ” والبراعم “ب”، والبراعم “ج”.

أما منافسات الترويض فستعرف مشاركة فئات الترويض “أ”، والترويض “ب”، وترويض الخيول الصغيرة (بوني) أ، وترويض الخيول الصغيرة “ب”، وترويض الخيول الصغيرة “ج”. ولتمكين أكبر عدد من الجمهور من متابعة هذه الدورة، وضعت الجامعة الملكية المغربية للفروسية رهن إشارته خدمة نقل مجانية انطلاقا من الرباط، وسلا، وتمارة. كما سيتم النقل المباشر لأطوار المباريات عبر الموقع الإلكتروني للجامعة الملكية المغربية للفروسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.