الرئيسية / الواجهة / بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المغرب 2018 : المنتخب الزامبي يحافظ على الصدارة بعد تعادله مع نظيره الناميبي بهدف لمثله

بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المغرب 2018 : المنتخب الزامبي يحافظ على الصدارة بعد تعادله مع نظيره الناميبي بهدف لمثله

حافظ المنتخب الزامبي على صدارة المجموعة الثالثة، ضمن بطولة افريقيا للاعبين المحليين في نسختها الخامسة، التي يحتضنها المغرب من 13 يناير الجاري، إلى 4 فبراير المقبل، بعد تعادله مساء اليوم الاثنين، ضد نظيره الناميبي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة والأخيرة.
وكان المنتخب الناميبي سباقا للتسجيل في الدقيقة 13 بواسطة أبسالوم إمبوندي، قبل أن يتمكن المنتخب الزامبي من العودة في نتيجة اللقاء عن طريق لازاروس كامبولي، في الدقيقة 24.
وكان المنتخبان حسما تأهلهما لدور الربع مند الجولة الماضية، بعد فوز المنتخب الزامبي في مباراته الأولى على أوغندا بثلاثة أهداف لواحد، والثانية أمام الكوت ديفوار بهدفين للاشيء، فيما تفوق منتخب ناميبيا في مباراته الأولى على الكوت ديفوار بهدف للاشيء، والثانية على أوغندا بالنتيجة ذاتها.
ويلتقي المنتخب الناميبي في دور ربع النهاية مع المنتخب المغربي متصدر المجموعة الأولى، فيما يواجه المنتخب الزامبي المتصدر نظيره السوداني وصيف المجموعة الأولى.
وفي اللقاء الآخر الدي جرى مساء هذا اليوم عن المجموعة ذاتها، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، تعادل المنتخب الايفواري مع نظيره الأوغندي بصفر لمثله.
وكان المنتخبان أقصيا من منافسات “الشان” مند الجولة الماضية بعد هزيمتهما على التوالي في مبارتيهما الأولى والثانية.

عن موقع الحدث

شاهد أيضاً

ضبط شحنة من الأقراص المخدرة بمركز باب سبتة كانت موصولة بطائرة مسيرة صغيرة الحجم

تمكنت عناصر الأمن بالمجموعة المتنقلة للمحافظة على النظام، التي تشرف على تأمين الحراسة بمركز باب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *