الرئيسية / الواجهة / أسبوع الموضة في برلين:دعم المواهب الجديدة

أسبوع الموضة في برلين:دعم المواهب الجديدة

  انطلقت اليوم الثلاثاء في برلين فعاليات أسبوع الموضة الذي سيركز هذا العام على دعم المواهب الجديدة.
ووفقا للبرنامج الذي حدده الراعي الرئيسي للفعالية، وهي شركة “مرسيدس بنز”، ستسعى هذه التظاهرة الى التقليل من العروض التي تتسم بالبهرجة.
ويقدم الأسبوع الاتجاهات المحتملة لأزياء موسم الخريف والشتاء 2018 -2019 فضلا عن إقامة عروض أزياء ومعارض ومؤتمرات، لكن تم هذا العام وقف بعض المظاهر الإضافية التي تتم لاضفاء مزيدا من البريق، مثل إقامة المنصة البراقة عند بوابة براندنبورغ، المعلمة السياحية.
وكان النجم الصاعد والفنان الالماني-البولندي، دافيد توماسوسكي، الذى يقسم وقته بين لندن وبرلين، افتتح مساء أمس الاثنين، فعاليات أسبوع الموضة بتقديم مجموعته الجديدة في “إي-فيرك”، بالقرب من “نقطة تفتيش تشارلي” والذي يضم عشرات العلامات التجارية والمصممين. 
وذكرت شركة “مرسيدس بنز”، أن هذه التظاهرة التي ترسخت كموعد لا محيد عنه في مجال الأزياء العالمي، تسعى الى ان تشكل منصة للمصممين المعروفين والناشئين لتقديم أحدث إبداعاتهم. 
وأضافت أنه في اطار التزامها المتواصل بدعم المصممين الناشئين، ستشارك في أسبوع الموضة المصممة السويسرية فانيسا شندلر، الفائزة بالجائزة الكبرى في المهرجان الدولي الشهير عالميا للأزياء والتصوير الفوتوغرافي في هيريس (فرنسا) مشيرة الى أن فانيسا اكتسبت اعترافا عالميا من خلال عملها لمصممين مثل بالينكياغا في باريس وهنريك فيبسكوك في كوبنهاغن، وسوف تتاح لها الآن الفرصة للسير على خطى مصممي هيريس اللامعين مثل واتارو توميناغا وأنيلي شوبرت.
ومن المقرر أن تستمر فعاليات أسبوع الموضة حتى يوم الجمعة المقبل. 

عن الحدث

شاهد أيضاً

انتخاب المغربي عبد الكريم الهلالي نائبا لرئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط لرياضات الكيك بوكسينغ

انتخب عبد الكريم الهلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *