إعطاء انطلاقة مشاريع جديدة بالمغرب محور مباحثات ساجد مع رئيس نادي المتوسط “كلوب ميد”

0

أجرى وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي محمد ساجد، اليوم الخميس، مباحثات مع رئيس نادي المتوسط (كلوب ميد) هنري جيسكار ديستان، تمحورت حول سبل إعطاء انطلاقة مشاريع جديدة بالمغرب.

وذكر بلاغ للوزارة أن ساجد نوه، خلال هذا اللقاء، بمكانة نادي المتوسط (كلوب ميد) بالمغرب، مؤكدا على دعمه لتسويق منتوجه السياحي وكذا الاستثمار في وجهات سياحية منتجة جديدة ستمكن من انعاش السياحة وإبراز المؤهلات السياحية والطبيعية التي تزخر يها هذه الوجهة مما سيعمل على جلب أكبر عدد ممكن من السياح، وستساعد كذلك على دعم الشباب خلال المرحلة الانتقالية من التكوين إلى الحياة العملية.

وأوضح الوزير أن التحولات التي تشهدها الوجهة المغربية، علاوة على ثقافة وأسلوب العيش والتقاليد والمميزات الطبيعية للمملكة والتي ترمز للتاريخ العريق والحضارة الثقافية والتراثية، ستعطي دفعة قوية لإنجاح رؤية (كلوب ميد) المستقبلية في توسيع نشاطه السياحي بالمغرب.

ومن جهته، أعرب هنري جيسكار ديستان عن عزمه التعاون مع مجموعة من المنعشين السياحيين ووكلاء أسفار مغاربة وعقد شراكات تخص المجال الفندقي والسياحي.

وحسب البلاغ فقد اتفق الجانبان على تعزيز الإنجازات الحالية وتطويرها وإعطاء انطلاقة مشاريع جديدة بوجهات مغربية جديدة وفق معايير دولية.

ويعتبر نادي المتوسط (كلوب ميد) من أكبر المستثمرين والمهنيين السياحيين بالمغرب، ومن المؤسسات الأولى التي وضعت ثقتها في الترويج لوجهة المملكة المغربية. حيث أبرم شراكة مميزة مع مجموعة صندوق الايداع والتدبير سنة 2000، وهو يشهد دينامية قوية في الانفتاح على العديد من المشاريع الجديدة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.