تظاهرة فنية وثقافية بالكويت للترويج لوجهة المغرب والتعريف بمؤهلاته الثقافية والسياحية

0

نظمت سفارة المملكة المغربية بدولة الكويت فعالية فنية للترويج للمغرب كوجهة ثقافية وسياحية، والتعريف بمؤهلاته في مختلف المجالات.

وذكر بلاغ لسفارة المغرب بالكويت اليوم الجمعة، أن هذه التظاهرة التي نظمت يومي 29 و 30 مارس المنصرم، بفضاء” سوق سفر” بأكبر مجمع تجاري في الكويت، شكلت فرصة لإبراز المقومات الحضارية والسياحية للمملكة المغربية.

وافتتح الفعالية السيد جعفر حكيم العلج، سفير المملكة المغربية بالكويت، والسيد روبرت حايك،المدير العام لمجموعة “بودي” للطيران بالكويت، بحضور شخصيات سياسية واقتصادية وإعلامية وازنة ، واستقطبت عددا كبيرا من الزوار من جنسيات مختلفة.

وتم بالمناسبة عرض مجموعة من الأفلام الوثائقية ، وفي مقدمتها” المغرب: رؤية من أعلى” فضلا عن مجموعة من الإعلانات الترويجية الخاصة بالسياحة المغربية.

وأكد البلاغ أن هذه التظاهرة حققت الأهداف المرجوة منها، علما بأن السفارة حرصت على اختيار يومي نهاية الأسبوع في الكويت وذلك لضمان استقطاب أكبر عدد ممكن من الزوار.

وخلص المصدر ذاته إلى أن الرواق الذي أقيم بالمناسبة، المؤثث بمنتجات الصناعة التقليدية المغربية، وسط أجـواء احتفالية، خاصة طقوس حفل الشاي المغربي مع الحلويات المغربية التقليدية، حظي بإعجاب الزوار، وبتغطية إعلامية واسعة.

الحدث/ومع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.