بوينوس أيريس: رئيس معهد الحوار بين الأديان ضيف اللقاء الدوري المقبل لقطب وكالة المغرب العربي للأنباء بأمريكا الجنوبية

0

يحل عمر عبود، رئيس معهد الحوار بين الأديان، ضيفا على اللقاء الدوري الذي ينظمه، يوم الجمعة المقبل ببوينوس أيريس، قطب وكالة المغرب العربي للأنباء بأمريكا الجنوبية.

وسيخصص هذا اللقاء لتسليط الضوء على الزيارة التاريخية التي قام بها قداسة البابا فرانسيس الأول إلى المغرب يومي السبت والأحد الماضيين، بدعوة كريمة من أمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وإلى جانب كونه رئيسا لمعهد الحوار بين الأديان بالأرجنتين، يشغل عبود منصب نائب ببرلمان العاصمة بوينوس أيريس حيث يتولى رئاسة لجنة الشؤون الثقافية.

كما سبق له أن تولى، على الخصوص، منصبي رئيس معهد الاسكان بالعاصمة بوينوس أيريس و الأمين العام للمركز الإسلامي بالأرجنتين.

ويندرج هذا الموعد في إطار اللقاءات الدورية التي دأب قطب الوكالة بأمريكا الجنوبية على تنظيمها من أجل خلق فضاء لمناقشة مختلف القضايا المحلية والإقليمية والدولية التي تشمل مختلف المجالات.

ويعمل قطب الوكالة بأمريكا الجنوبية، الذي يتخذ من العاصمة الأرجنتينية بوينوس أيريس مقرا له، على تنظيم لقاءات بشكل دوري، بحضور مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية، تستضيف شخصيات من مشارب شتى، لا سيما من عالم السياسة والثقافة والاقتصاد والإعلام والرياضة، لتسليط الضوء على مواضيع تكتسي طابع الراهنية، وأخرى تهم مختلف أوجه العلاقات المغربية الأمريكية الجنوبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.