محمد نبيل بنعبد الله يحل الثلاثاء المقبل ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء

0

يحل السيد محمد نبيل بنعبد الله، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة سابقا، يوم الثلاثاء المقبل، ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، لمناقشة موضوع “الشراكة كفلسفة للإصلاح في وسائل الإعلام”.

وسيشكل هذا اللقاء، الذي يندرج ضمن سلسلة لقاءات تنظمها الوكالة لتخليد الذكرى الستين لتأسيسها، فرصة لإبراز الإصلاحات التي شهدها قطاع الإعلام بالمغرب، وأهمية المقاربة التشاركية في النهوض بهذا القطاع.

كما يعد هذا اللقاء، الذي سينظم بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، مناسبة لتسليط الضوء على الآفاق الجديدة والواعدة في مسار النهوض بالإعلام الوطني.

وسيتم تأمين البث المباشر لهذا اللقاء من خلال (ماب -لايف) على موقع (ماب إكسبريس.ما)، وعلى صفحات الوكالة بمواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، تويتر وإنستغرام، إلى جانب توفير الترجمة الفورية باللغات الفرنسية والإسبانية والإنجليزية لهذا الحدث.

ويعرف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، الذي أضحى فضاء للنقاش حول المواضيع الراهنة في مجالات السياسة والاقتصاد والثقافة والمجتمع، مشاركة ممثلي السلطات العمومية وشخصيات تنتمي إلى آفاق شتى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.