الرئيسية / الواجهة / السعودية تستضيف تجمعا دوليا لأبطال العالم الإسلامي في التايكواندو من ضمنهم مغاربة

السعودية تستضيف تجمعا دوليا لأبطال العالم الإسلامي في التايكواندو من ضمنهم مغاربة

  تستضيف السعودية، بدءا من اليوم الأربعاء، تجمعا دوليا لأبطال العالم الإسلامي في رياضة التایكواندو، بمشاركة أبرز اللاعبين المصنفین دولیا من بلدان إسلامية عدة، منها المغرب.
وأفاد الاتحاد السعودي للتایكواندو، في بيان صحفي، بأن هذا التجمع، المنظم إلى غاية 19 يناير الجاري، بمدينة مكة المكرمة، ستتخلله دورات تدريبية وورشات عمل لحكام ومدربي ولاعبي التايكواندو، بمشاركة محاضرين دوليين من الاتحاد العالمي للتايكواندو، من ضمنهم نائب رئیس الاتحاد العالمي للتایكواندو رئیس الاتحاد الإفریقي أحمد الفولي، ورئیس الاتحادين العربي والمغربي للتايكواندو إدریس الھلالي، إضافة إلى عدد من رؤساء الاتحادات العربیة والإفریقیة والخلیجیة.
وأبرز الاتحاد أهمية هذا الحدث الرياضي، الذي تشارك فيه شخصيات وازنة في عالم التايكواندو، وهو “ما سيسهم في تطوير قدرات اللاعبين السعوديين من خلال احتكاكهم باللاعبين المصنفين والأولمبيين الذي يعد وجودهم مكسبا للمنتخب السعودي”.
ويشارك البطلان المغربيان عمر لكحل وأشرف المحبوبي، في هذا التجمع الرياضي، إلى جانب نظرائهم من أوزبكستان وكازخستان والأردن ومصر وتونس والإمارات، إضافة إلى البلد المضيف.

عن الحدث

شاهد أيضاً

قمة الاتحاد الأفريقي: الحاجة إلى تعزيز العمل الجماعي لمواجهة تحديات الإرهاب والتطرف العنيف والتغييرات غير الدستورية

أكد رؤساء الدول والحكومات وكبار المسؤولين الذين شاركوا في القمة الاستثنائية للاتحاد الأفريقي حول مكافحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *