حصتان تدريبيتان للمنتخب المغربي لكرة القدم قبل مواجهة منتخبي مالاوي والأرجنتين

0

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، حصتين تدريبيتين على أرضية الملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن المعسكر الذي يخوضه الأسود استعدادا لمباراتي مالاوي يوم الجمعة المقبل، برسم الجولة السادسة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، والأرجنتين وديا في 26 من الشهر الجاري بطنجة.

وكان الفريق الوطني أجرى، أمس الاثنين، أول حصة تدريبية بمشاركة أغلب اللاعبين الذين وجه لهم الناخب الوطني هيرفي رونار الدعوة، باستثناء كل من سفيان أمرابط ومنير المحمدي وخالد بوطيب ويونس عبد الحميد الذين كان من المقرر أن يلتحقوا مساء اليوم ذاته بمقر إقامة النخبة ببوزنيقة.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية، في بلاغ لها، أنه بالنسبة لحكيم زياش ويونس بلهندة، فالطاقم الطبي للمنتخب الوطني في اتصال مع طبيبي كل من ناديي أجاكس أمستردام الهولندي وغلطة سراي التركي، في انتظار التوصل بالتقارير الطبية الخاصة باللاعبين من أجل تحديد نوع الإصابة، والتأكد من إمكانية مشاركتهما في التربص الحالي من عدمها.

ويذكر أن الدولي المغربي أمين حارث، لاعب نادي شالكه 04 الألماني، سيغيب عن لقاء المنتخب الوطني ضد نظيره المالاوي ، بسبب الإصابة ، فضلا عن المباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين.

وقرر الناخب الوطني هيرفي رونار توجيه الدعوة للاعب نادي الوداد الرياضي وليد الكرتي لتعويض أمين حارث، والمشاركة في التربص الاعدادي للمنتخب الوطني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.