محمد الأعرج يحل ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء يوم الاثنين المقبل

0

يحل وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج، يوم الاثنين المقبل، ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء.

ويعد هذا اللقاء، الذي سينظم بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، الأول ضمن سلسلة لقاءات تنظمها الوكالة لتخليد الذكرى الستين لتأسيسها.

وسيشكل هذا اللقاء الذي يناقش موضوع “الصحافة المغربية أمام التحدي الرقمي”، فرصة لإبراز الطفرة التي حققتها الصحافة الإلكترونية بالمغرب، والمرشحة لمزيد من التطور بفضل التكنولوجيات الحديثة.

كما سيتمحور النقاش حول التحولات العميقة التي فرضت على مختلف الفاعلين في مجال الإعلام والاتصال التكيف معها، فضلا عن تسليط الضوء على القوانين التي كان من الضروري تحيينها لتساير التطور في الميدان أمام عولمة الإعلام وتدفق المعلومات.

وسيتم تأمين البث المباشر لهذا اللقاء من خلال (ماب -لايف) على موقع (ماب إكسبريس.ما)، وعلى صفحات الوكالة بمواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، تويتر وإنستغرام، إلى جانب توفير الترجمة الفورية باللغات الفرنسية والإسبانية والإنجليزية لهذا الحدث.

ويعرف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، الذي أضحى فضاء للنقاش حول المواضيع الراهنة في مجالات السياسة والاقتصاد والثقافة والمجتمع، مشاركة ممثلي السلطات العمومية وشخصيات تنتمي إلى آفاق شتى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.