عصبة الأبطال الإفريقية: الوداد البيضاوي في مواجهة لوبي ستارز النيجيري لتعزيز الصدارة

0

يستقبل فريق الوداد الرياضي البيضاوي غدا الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب مولاي عبد الله في العاصمة الرباط ، ضيفه فريق لوبي ستارز النيجيري ، وذلك برسم منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من مسابقة عصبة الأبطال الافريقية لكرة القدم،وعينه على إحراز النقاط الثلاث التي ستمكنه من تعزيز صدارة في مقدمة الترتيب و تعبد له الطريق للمرور نحو دور الربع.

و تشير التوقعات الى أن أشبال المدرب التونسي فوزي بنزرتي ، المتمرس على هكذا منافسات ، والذين يبصمون في الوقت الحاضر على أداء جيد سواء في البطولة الوطنية الاحترافية أو في عصبة الابطال الافريقية ،بإمكانهم تجاوز خصمهم النيجيري ، حيث سبقوا ان فازوا عليه مؤخرا في مباراة الذهاب بهدف لصفر من توقيع المدافع محمد النهيري برسم الجولة الثالثة من هذه المنافسات.

و يوجد فريق القلعة الحمراء ، الذي يعد من كبار القارة في السنوات الأخيرة ، حاليا في وضع أفضل للتنافس مرة أخرى على الأدوار القيادية في أرقى المنافسات الأفريقية ، خاصة وأنهم سيستعيدون في مباراة الغد مجموعة من اللاعبين البارزين، و سيكونون مؤازرين بجماهيرهم الغفيرة التي ستشد الرحال نحو العاصمة الرباط.

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء عودة كل من رجل الوسط المحوري صلاح الدين السعيدي و المدافع الايفواري الشيخ كامارا ،الذي أثر غيابه على خط الدفاع ، علاوة على المهاجم الاوسط الليبيري وليام جيبور ، “والذين سيقدمون قيمة مضافة للفريق خلال هذا اللقاء القفل” ، على حد تعبير فوزي البنزرتي.

وحذر الاطار التقني التونسي “من أن النيجيريين ليس لديهم ما يخسرونه خلال هذا اللقاء ، وبالتالي سوف يبحثون عن تحقيق انجاز في المغرب.” مبرزا أن الوداد ، الذي يعتبر منافسا جديا على اللقب ، يعاني ضغوطا من اجل التأهل لرابع مرة على التوالي لمرحلة المجموعات.

ويحتل فريق الوداد البيضاوي صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق الأهداف عن ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي، الذي فاز بميدانه خلال الجولة الثالثة على أسيك ميموزا الايفواري بثلاثة أهداف لواحد، فيما تراجع لوبي ستارز للمركز الثالث وتوقف رصيده عند 3 نقاط إلى جانب أسيك ميموزا.

وعن نفس المجموعة سيلتقي أسيك ميموزا الايفواري بميدانه فريق صن داونز الجنوب افريقي.

وقد عينت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، طاقما تحكيميا من الغابون، لقيادة مواجهة الوداد الرياضي وضيفه لوبي ستارز النيجيري، يقوده حكم الوسط إريك أوتوغو كاستان، بمساعدة كل من تيوفيلي فينغا، و أنغيلو ماليكو مامبانا.

الحدث/و م ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.