الرئيسية / الواجهة / كأس الكونفدرالية الإفريقية (إياب الدور الأول مكرر) : الرجاء البيضاوي يلتحق بنهضة بركان وحسنية أكادير في دور المجموعات بعد فوزه بمراكش على إفريقيا ستارز الناميبي 1-0

كأس الكونفدرالية الإفريقية (إياب الدور الأول مكرر) : الرجاء البيضاوي يلتحق بنهضة بركان وحسنية أكادير في دور المجموعات بعد فوزه بمراكش على إفريقيا ستارز الناميبي 1-0

التحق فريق فريق الرجاء البيضاوي، حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بفريقي نهضة بركان وحسنية أكادير في دور المجموعات ، بعد فوزه على ضيفه إفريقيا ستارز الناميبي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير لمراكش برسم لقاء إياب الدور الأول مكرر.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب بدر بانون في الدقيقة 56. وشهدت المباراة طرد لاعب من كل فريق في الوقت بدل الضائع (90+6)، وهما صلاح الدين باهي من الرجاء البيضاوي و كوابيرورا من الفريق الناميبي .

وكان فريق “النسور الخضر” قد تعادل في مباراة الذهاب على أرضية ملعب سام نوجوما بويندهوك بهدف لمثله.

ونجحت كرة القدم المغربية في حجز ثلاث بطاقات في دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية، بعدما انتزع نهضة بركان، أمس السبت، أولى البطاقات عقب تجاوز هزيمة الذهاب أمام جاراف دي دكار السنغالي (0-2)، وتفوق عليه بخمسة أهداف لواحد في مدينة بركان برسم مباراة الإياب.

وسجل أهداف الفريق البرتقالي كل من ألان تراوري (د27) و لبا كودجو فودو (ثنائية، د29 و 48) وحمدي لعشير (د39) و إيسوفو دايو (د63)، فيما وقع هدف الفريق السنغالي اللاعب اوسينو سيزار (د46).

والإنجاز ذاته حققه فريق حسنية أكادير بحجزه ثاني بطاقة في دور المجموعات، بعد فوزه بميدانه على جيما أبا جيفار الإثيوبي بأربعة أهداف للاشيء، في مباراة الإياب التي جمعت بينهما أمس بأكادير، مؤكدا بذلك نتيجة الفوز الذي حققه قبل أسبوع في مباراة الذهاب بأديس أبابا بهدف للاشيء سجله زهير الشاوش.

في المقابل، لم يحالف الحظ ممثل المغرب الرابع في هذه المسابقة اتحاد طنجة الذي خرج من المسابقة مبكرا، بعد هزيمته بثلاثة أهداف لواحد أمام مضيفه الزمالك المصري، في مباراة الإياب أمس السبت بملعب برج العرب بالاسكندرية، علما أن لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع بمدينة البوغاز انتهى بالتعادل السلبي.

وستتعرف الأندية المغربية على منافسيها غدا الاثنين عقب إجراء عملية سحب قرعة دور المجموعات بالقاهرة.

عن موقع الحدث

شاهد أيضاً

: اطلاق مبادرة (هيا معي 1+3 ) لدعوة مشجعين آخرين لحضور المونديال

أطلقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، مبادرة (هيا معي 1+3 ) التي تتيح لأي مشجع من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *