تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019 “المجموعة الثانية – الجولة الثالثة”: المنتخب الوطني المغربي يفوز على ضيفه جزر القمر بهدف للاشيء

0

فاز المنتخب الوطني المغربي على ضيفه جزر القمر بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مباريات الجولة الثالثة ضمن المجموعة الثانية من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2019.

وانتظر أسود الأطلس حتى الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع في الجولة الثانية (د90 +7) لتسجيل هدف الفوز عبر فيصل فجر من ضربة جزاء. ورفع المنتخب المغربي بعد هذا الفوز رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر المنتخب الكاميروني الذي فاز أول أمس الجمعة على نظيره المالاوي (3 نقاط) بهدف للاشيء، فيما ظل منتخب جزر القمر في المركز الأخير بمجموع نقطة واحدة.

وكان المنتخب المغربي قد تعثر في الجولة الأولى أمام منتخب الكاميرون بهدف للاشيء، قبل أن يفوز في الجولة الثانية على نظيره المالاوي بثلاثة أهداف للاشيء.

يذكر أن مباريات منتخب الكاميرون تعتبر ودية، ولا تدخل نتائجها في حساب الترتيب النهائي للمجموعة، نظرا لكونها متأهلة كبلد مضيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.