مسؤول كويتي يشيد بعلاقات الأخوة المتينة القائمة بين بلاده والمملكة المغربية

0

أشاد نائب رئيس ديوان المحاسبة بدولة الكويت، عادل عبد العزيز الصـرعاوي، اليوم الأربعاء بالرباط، بعلاقات الأخوة المتينة القائمة بين بلاده والمملكة المغربية، بفضل الإرادة القوية لقائدي البلدين الشقيقين في التعاون والتكامل وتمتين أواصر الأخوة والتضامن.

وأوضح بلاغ لمجلس المستشارين أن الصرعاوي ذكر خلال استقباله والوفد المرافق له من طرف رئيس مجلس المستشارين، السيد حكيم بن شماش، بالمواقف التاريخية للمغرب اتجاه بلاده ووقوفه بجانبها في محطات مختلفة، مثمنا التجربة الديمقراطية بالمغرب.

كما أبرز أهمية علاقات التعاون الجيدة التي تجمع ديوان المحاسبة بدولة الكويت بالمجلس الأعلى للحسابات بالمغرب، والتي توطدت أكثر بعد التوقيع على اتفاقية للتعاون بين الجانبين في مجال رقابة المؤسسات العمومية.

من جهته، يضيف البلاغ، أشاد السيد بن شماش بمستوى العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية ودولة الكويت، والتي تجسدها وشائج الأخوة والمحبة العميقة بين قائدي البلدين.

واستعرض رئيس مجلس المستشارين، حسب المصدر ذاته، أبرز الأوراش الإصلاحية التي تعرفها مؤسسات الدولة بفضل القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي مكنت المغرب من بناء صرح مؤسساتي قوي قادر على مجابهة التحديات المطروحة والإجابة عن الرهانات.

ولم يفت رئيس المجلس، خلال هذا اللقاء، تجديد التذكير بمستوى علاقات التعاون والتنسيق والتشاور المتميزة التي تجمع بين مجلس المستشارين ومجلس الأمة الكويتي في مختلف المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.