الفارس الغالي بوقاع يفوز بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز

0

فاز الغالي بوقاع ممتطيا الفرس “كول رانينغ، اليوم الأحد، بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز التي احتضنتها حلبة الفروسية بالمدرسة الملكية للخيالة بتمارة.

وأنهى بوقاع المسابقة، التي تندرج ضمن المباراة الرسمية للقفز على الحواجز، والتي كانت مخصصة لخيول الدرجة الأولى (45ر1م)، بتوقيت 43 ث و16/ 100 في مباراة السد.

وعاد المركز الثاني في هذه الجائزة، التي عرفت مشاركة 25 فارسا وفرسا، للفارس علي الأحرش رفقة الفرس “أو اس أ- دو ريفيرلاند”، بعد قطعه المطاف بتوقيت 42 ث و 16 /100، وأربع نقاط كجزاء في مباراة السد، متبوعا في المركز الثالث بالفارسة لينا بنخرابة والفرس “أوركيس كورسيل” بتوقيت 45 ث و 04 / 100 بعد خوضها مباراة السد أيضا.

وحلت في المركز الرابع الفارسة لينا بنخرابة، رفقة فرس آخر “شير في”، بعد قطعها المطاف بتوقيت 49 ث و 56 /100 وأربع نقاط كجزاء في مباراة السد، فيما كان المركز الخامس من نصيب الفارس علي الأحرش أيضا، لكن رفقة فرس آخر “إيفور في هاش أبيلزفوردييف” بعد اجتيازه الحواجز بتوقيت 80 ث و 73 /100 وأربع نقاط كجزاء في الجولة الأولى.

وتضم ن برنامج هذه التظاهرة، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية على مدى ثلاثة أيام، عشرين مسابقة، من بينها على الخصوص مسابقات فئات الشبان والفتيان والمبتدئين والهواة، وكان مسك ختامها الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.