انطلاق المباراة الرسمية للقفز على الحواجز التي ينظمها الحرس الملكي بحلبة الإيبيكا بتطوان

0

انطلقت، الجمعة بحلبة الإيبيكا بتطوان، فعاليات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز التي ينظمها الحرس الملكي، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

وتميز اليوم الأول من المباراة، التي ستتواصل إلى غاية 9 شتنبر، بإجراء أربع مسابقات، ويتعلق الأمر بجائزة الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية، وثلاث مسابقات أخرى، تتكون كل واحدة منها من مرحلتين.

وفاز الفارس سامي شرقاوي، ممتطيا، باكو دي جاكي، بالمرتبة الأولى في المسابقة الأولى “زوادة” بعدما قطع الحلبة في ظرف 53 ثانية و 21 جزءا من المائة.

بينما عادت جائزة المسابقة الثانية إلى الطالب الضابط سعد جابري على صهوة “أفالون لافار”، بعدما أنهى المرحلة الأولى في ظرف 47 ثانية و 68 جزءا من المائة، والمرحلة الثانية في 31 ثانية و 67 ثانية.

أما جائزة القوات المسلحة الملكية الخاصة بالمسابقة الثالثة فقد آلت إلى الملازم سعيد ناصري، الذي قطع المرحلتين الأولى والثانية في زمن، 42 ثانية و 34 جزءا، و 44 ثانية و 47 جزءا على التوالي.

وعادت جائزة جهة طنجة تطوان الحسيمة إلى الفارس سامي كولمان ممتطليت الفرس “سيمارا عالية” بد قطع مرحلتي المسابقة الرابعة في ظرف 43 ثانية و 56 جزءا و 42 ثانية و 76 جزءا.

وستشهد هذه التظاهرة الرياضية مشاركة أجود فرسان الأندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية.

وسيتوج هذا الموعد الرياضي الهام بتسليم الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس يوم الأحد المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.