قمة نارية بين إسبانيا وإيطاليا لحسم صدارة المجموعة الثانية فى يورو 2024

0

يخوض منتخب إسبانيا  مواجهة نارية ضد نظيره منتخب إيطاليا في إطار مواجهات الدور الثاني للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2024″.وذلك  على أرض استاد ” فيلتينس ارينا” للتربع على قمة ترتيب المجموعة الثانية في بطولة يورو 2024.

ويطمح منتخب إسبانيا في مواصلة أدائه القوي في البطولة عبر هز شباك إيطاليا وحصد الثلاث نقاط وحسم صدارة ترتيب المجموعة الثانية .

ويحتل منتخب إسبانيا قبل مباراة اليوم صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد  ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط عن نظيره الاإيطالي.

وكان منتخب إسبانيا قد اكتسح في بداية مشواره نظيره كرواتيا بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الأولمبي في برلين.

كما  يطمح منتخب إسبانيا في مواصلة أدائه القوي في البطولة اليوم وتقديم نفسه بوصفه أحد المرشحين الأقوياء لحصد اللقب عبر الفوز على إيطاليا.

كما ان منتخب إيطاليا بدوره سيخوض مباراة اليوم بطموح قوي في تعطيل ماكينة أهداف الماتادور الإسباني والقفز على صدارة ترتيب المجموعة الثانية.

وكان المنتخب الإيطالي قد  حقق فوزًا مثيرًا على حساب ألبانيا بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جرت بينهما  على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند، الألمانية.

الحدث:وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.