يورو 2024: ألمانيا تهزم اسكوتلندا ب 5-1

0

سحقت ألمانيا صاحبة الضيافة عشرة لاعبين من منتخب اسكوتلندا الذي بدا بلا حول ولا قوة 5-1 في افتتاح بطولة أوروبا لكرة القدم امس  الجمعة.

استهلت ألمانيا مهرجان الأهداف في الدقيقة العاشرة إذ وصلت الكرة بعد عدة تمريرات قصيرة لفلوريان فيرتس على حدود منطقة الجزاء فسددها بقوة وحاول الحارس أنغوس غان التصدي لها لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 19 حين مرر كاي هافرتس الكرة لجمال موسيالا داخل منطقة الجزاء ليسدد الأخير الكرة بقوة في الشباك.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول جاء الهدف الثالث من ركلة جزاء بعد تدخل عنيف من رايان بورتيوس، الذي نال بطاقة حمراء، على إلكاي غندوغان داخل المنطقة. وسجل هافرتس ركلة الجزاء بنجاح.وأضاف نيكلاس فولكروغ الهدف الرابع لألمانيا في الدقيقة 68 بتسديدة صاروخية من داخل المنطقة مرت أعلى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وألغى الحكم هدفا خامسا لألمانيا بسبب وجود تسلل على فولكروغ في الدقيقة 76.وقلصت اسكتلندا الفارق في الدقيقة 87 بهدف بنيران صديقة من مدافع ألمانيا أنطونيو روديغر بالخطأ في مرماه. لكن إيمري تشان زاد معاناة اسكوتلندا بتسجيل الهدف الخامس بتسديدة من خارج المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.