مزوار يشارك في أشغال الدورة السادسة لمنتدى المقاولين الصينيين و الافارقة في بكين

0

يشارك رئيس الالتحاد العام لمقاولات المغرب ،صلاح الدين مزوار في أشغال الدورة السادسة لمنتدى المقاولين الصينيين و الأفارقة ، الذي سينعقد يومي 3 و 4 شتنبر الجاري في بكين ،و ذلك على هامش منتدى التعاون الافريقي الصيني (فوكاك ).

و أفاد بلاغ للاتحاد ، بأنه في اطار هذه الزيارة ، سيشارك مزوار، الذي يقود وفدا من المقاولين يمثلون عددا من القطاعات الانتاجية ، في الحوار من مستوى عال بين زعماء و مسؤولين اقتصاديين صينيين وأفارقة .

و أشار المصدر ذاته أن مشاركة الاتحاد العام لمقاولات المغرب في هذا المنتدى تندرج في اطار الشراكة المتميزة التي تجمع الصين و المغرب و الهادفة الى تحقيق الاقلاع الاقتصادي للقارة الافريقية و خدمة لتنميتها المستدامة .

و سينكب المنتدى على دراسة عدد من القضايا ذات الصلة بالتصنيع و التجارة و البنيات بهدف تشجيع التعاون الاقتصادي و المبادلات التجارية بين الصين و افريقيا .

ومن خلال هذا اللقاء من مستوى عال ، يؤكد الاتحاد تمسك المغرب بمبدأ التعاون جنوب- جنوب ،و اشعاع دور المغرب كقطب اقتصادي اقليمي منخرط بقوة في اطار شراكة رابح- رابح مع الصين ، من أجل تسريع خلق فرص الشغل والنمو الشامل في القارة الافريقية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.