مهرجان صيف ورزازات يواصل فعالياته بسهرة فنية لفرق من درعة-تافيلالت

0

تواصلت مساء أمس الجمعة فعاليات مهرجان صيف ورزازات بتنظيم سهرة فنية عرفت مشاركة فرق موسيقية وفنانين من جهة درعة-تافيلالت.

وشهدت قصبة تاوريرت التاريخية إحياء سهرة فنية من قبل مجموعة “الصديق” بمشاركة الفنانة إلهام الورزازية (ورزازات) ، وميلود المسكاوي (الرشيدية) ، وكذا مجموعة “ميستر جود” (ورزازات).

ومن المنتظر أن تشارك فرق محلية وجهوية ضمن الأيام المقبلة للدورة السادسة من هذا المهرجان (من 17 غشت الجاري إلى ثاني شتنبر المقبل) المنظم من قبل الجماعة الترابية ورزازات ، بمشاركة أزيد من عشرين فنانا ومجموعات غنائية.

ويؤكد المنظمون أن هذا المهرجان يهدف إلى تنشيط فضاءات مدينة ورزازات ، وتقوية العرض الفني والثقافي والسياحي في المنطقة ، مع الاهتمام بالشباب المبدع على المستوى الموسيقي.

وأبرزوا أن هذا الموعد الفني يعد فرصة للطاقات المحلية والجهوية الواعدة لإبراز إبداعاتها وقدراتها الفنية ، موضحين أن دورة السنة الجارية فرصة للترويج السياحي للمدينة من خلال الأمسيات التي تحتضنها فضاءات قصبة تاوريرت.

وتتميز الدورة الحالية ببرمجة سهرات فنية بمشاركة مجموعات تهتم بالغناء الشعبي والموسيقى الأمازيغية ، مع مساهمة فنانين ينتمون لجهة درعة-تافيلالت، وعلى الخصوص، لمدينة ورزازات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.