الامارات .. ضبط مليونين و750 ألف قرص مخدر

0

أعلنت الشرطة الإماراتية مساء الجمعة أنها تمكنت ، من حجز مليونين و750 الف قرص مخدر ، في عملية جرت بالتنسيق مع وزارة الداخلية الكويتية .

وتم خلال هذه العملية، التي جرى خلالها ، بحسب وكالة الانباء الإماراتية ، القبض على شخص بحوزته هذه الكمية من الأقراص المخدرة من مادة “اللاريكا” ، موضحة أن العملية جرت بشكل متتال ، بعد أن ألقت وزارة الداخلية الكويتية ، القبض على شخصين بمطار الكويت الدولي وبحوزتهما نحو مليون قرص مخدر.

وأضاف المصدر أنه تم بفضل معلومات متبادلة بين وزارتي الداخلية في الامارات والكويت تفكيك أنشطة هذه العصابة ، مبرزا أن هذه العملية ،تأتي “ضمن تنسيق عالي المستوى بين الأجهزة النظيرة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، واستمرارا لجهود وزارات الداخلية في مكافحة آفة المخدرات والمؤثرات العقلية، وتعقب مروجيها ومهربيها، وحماية المجتمع من هذه الآفة”. ونقل المصدر عن العميد سعيد عبدالله السويدي، مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية بوزارة الداخلية الاماراتية ، تأكيده على أهمية التنسيق والتعاون التكاملي مع دول العالم، ولاسيما مع الجهات المعنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من اجل تعزيز جهود محاربة المخدرات .

الحدث:وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.